اعلان

محمد رياض يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة محمود ياسين.. وسبب تأجيل الدفن (خاص)

محمود ياسين
محمود ياسين

سيطر الحزن على الوسط الفني بأكمله بسبب رحيل صديقهم الفنان محمود ياسين صباح اليوم الأربعاء، بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 79 عامًا تاركا مشوارا فنيا كبيار يحسده عليه أي نجم غيره.

وفي الفترة الأخيرة عانى الفنان الكبير محمود ياسين من حالته الصحية، وكشف الفنان محمد رياض زوج ابنته رانيا في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، عن اللحظات الأخيرة في حياته حيث قال: 'إنه دخل مستشفى المعادي العسكري دون أن يعرف أحد، وذلك بطلب من الأسرة بأن يتكتم الجميع على الخبر، بسبب الشائعات التي قد تناله مما تؤثر في نفسيته.

وأضاف رياض، أن محمود ياسين يعاني من التهاب رئوي، تعرض لهبوط حاد في الدورة الدموية تسببت له في تعب شديد، على إثرها نقل للمستشفى على الفور، موضحا أن سبب تأجيل الدفن لغد الخميس، أن أسرته غير متواجدة بالقاهرة وتقيم في مدينة بورسعيد، لكي يتمكنون من المجي لحضور مراسم الدفن، وهناك أيضا إجراءات تتعلق بتجهيز المدفن في طريق الفيوم.

وكتب عمرو محمود ياسين عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك' موعد جنازة محمود ياسين: 'لاعتبارات وظروف خاصة بالأسرة سيتم إجراء مراسم الدفن والجنازة غدا الخميس ١٥ أكتوبر، عقب صلاة الظهر، سنعلن عن مكان صلاة الجنازة لاحقا.. ‏جزاكم الله خيراً ولا أراكم مكروهاً في عزيزٍ لديكم وغفر لأمواتكم جميعاً'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك (10-10) في نهائي السوبر الإفريقي لكرة اليد (لحظة بلحظة) تعادل في الشوط الأول