اعلان

أنت أطرق بابي الأكثر بحثا على جوجل.. خطوبة بطل العمل وتفاصيل مثيرة خلال أحداث الحلقة 14

أبطال مسلسل أنت أطرق بابي
أبطال مسلسل أنت أطرق بابي

تصدر المسلسل التركي أنت أطرق بابي الأكثر بحثاً عبر محركات جوجل وعبر موقع التدوينات القصيرة الشهير تويتر بعد عرض أحداث الحلقة الرابعة عشر التى نالت على رضا المشاهدين بسبب أحداثها المثيرة التي قلبت الموازين.

الحلقة الرابعة عشر انت اطرق بابي

وكشف ملخص الحلقة الرابعة عشر انت اطرق بابي أن الثنائي سيركان وعايدة يقرران اخفاء علاقتهما التي أصبحت رسمية واعترافهما بحبهما وعدم إخبار عمة عايدة أو والدة سركان حتى لا يحدث أي مشكلة، ففي البداية يعترض سركان على هذا الأمر ولكن بعد ذلك تنجح عايدة في إقناعه.

مشاهدة الحلقة الرابعة عشر انت اطرق بابي قصة عشق

أبطال انت اطرق بابي

المسلسل من بطولة كرم بورسين 'سيركان' وهاندا أرتشيل 'عايدة' وإسماعيل شاشماز 'هاكان'، وتدور أحداثه حول سيدة تركية تسعى للنجاح في حياتها الدراسية ولكنها ستقع في الحب من رجل أعمال ويشترط عليها للزواج به واستكمال تعليمها، والمسلسل في إطار فكاهي وكوميدي.

انت اطرق بابي

تدور أحداث مسلسل انت اطرق مترجمه حول 'آدا' فتاة تربط كل آمالها بتعليمها تواجه 'سيركان' بعد أن يقوم بقطع منحتها الدراسية في الخارج، فيقوم سيركان بتقديم عرض لآدا حيث إذا مثلت انها خطيبته لشهرين سوف يرجع لها منحتها الدراسية بالرغم من كره آدا له، يجب عليها أن تقبل العرض لتغير ظروف حياتها.

مشاهدة الحلقات السابقة انت اطرق بابي

مواعيد عرض مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 14

مسلسل أنت اطرق بابي 14 مترجمة كاملة، مسلسل تلفزيوني تركي يعرض على حكاية حب وقصة عشق واكوام، وهو من بطولة هاندا أرتشيل، كرم بورسين، وإسماعيل شاشماز. وبدأ عرضه 8 يوليو 2020 خلال صيف 2020 على قناة فوكس تركيا.

حفل خطوبة بطل مسلسل انت اطرق بابي

واحتفل النجم التركي وبطل مسلسل '​أنت أطرق بابي​' ​إسماعيل إيجى شاشماز​ يوم الأحد بخطوبته على هاندا أونال في حفل حضره أفراد العائلة والأصدقاء.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو للممثل الوسيم وخطيبته اللذين احتفلا بحضور زملائهم أيضاً من بينهم النجمة التركية ديميت أوزدمير وبيرك أوكتاي.

WhatsApp
Telegram