اعلان
اعلان

بسبب كورونا.. تأجيل مسلسل ريهام حجاج إلى رمضان 2022

ريهام حجاج
ريهام حجاج
كتب : دينا دهب

بعد نجاح شركة RAW Entertainment في الإنتاج السينمائي علي مدار السنين، تستعد الشركة تحت قيادة المخرج طارق العريان والمنتج موسي عيسي بخوض أول تجربة رمضانية في موسم رمضان ۲۰۲۲، وهي مسلسل الضخم باسيلا.

مسلسل ريهام حجاج الجديد

كان من المقرر دخول مسلسل باسيلا في السباق الرمضاني الموسم ۲۰۲۱ إلا إن الشركة قررت تأجيل المسلسل بسبب ظروف جائحة الكورونا وصعوبة التصوير والسفر، حيث سوف يتم تصوير أغلب مشاهد المسلسل في بعض الدول الأوروبية والعربية وذالك لطبيعة المسلسل وقصته الفريدة من نوعها.

ريهام حجاج في مسلسل باسيلا

مسلسل باسيلا بطولة الفنانة ريهام حجاج بالاشتراك مع عدد كبير من الفنانين الكبار في الصناعة المصرية والعربية، و من إخراج صقر وقصة وإشراف علي الكتابة طارق العريان.

RAW Entertainment is

شركة RAW Entertainment ، هي شركة متخصصة في الإنتاج السينمائي لأكثر من 30 عام، حيث قام بتأسيسها المخرج طارق العريان عام ۱۹۸۹. يضم تاريخ المشاركة أفلام مصرية عديدة من إخراج طارق العريان مثل الأمبراطور' بطولة الفنان الراحل أحمد زكي، 'السلم و التعبان'، 'ولاد رزق'، و' الخلية الذي حقق أعلى إيرادات في عام ۲۰۱۷ حيث تخطت 55 مليون جنيه مصري.

كما شاركت الشركة في تطوير الأغاني المصورة في مصر بأكثر من 150 فيديو كليب لأكبر نجوم الوطن العربي مثل عمرو دياب، أمال ماهر، الراحل عامر منيب، رامي صبري، وأصالة نصري. وأنتجت الشركة علي مدار تاريخها أكثر من ۳۰۰ أعلان دعائي لشاركات عالمية، وتميزت الشركة بإستخدام معدات تصويرية وإنتاجية لم تكن موجودة بمصر، مما جعلها من أبرز شركات الإنتاج السينمائي التي استطاعت أن تقوم بتطوير صناعة السينما المحلية .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً