المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بسبب "سيجارة".. تحرك جديد من نصر محروس ضد بهاء سلطان

أهل مصر
نصر محروس وبهاء سلطان
نصر محروس وبهاء سلطان
اعلان

أرسل المنتج نصر محروس وصاحب شركة فري ميوزك، نص إنذار إلى المطرب بهاء سلطان، بعدما أنذره سلطان في أول شهر أكتوبر لإعادة تسجيل أربع أغنيات من ألبومه سيجارة، بناءً على الحكم الصادر من المحكمة، كما أنذر شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بعدم التعاقد معه.

وجاء في نص الإنذار: "بناءً على طلب نصر محروس عبد المسيح بصفته صاحب ومدير شركة فري ميوزك لصناعة الموسيقى، أنذر بهاء فتحي عبد الله محمد والمعروف فنيًا باسم بهاء سلطان، والممثل القانوني لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات".

وتابع "ورد من المنذر إليه إنذار على يد محضر موجه منه للطالب بصفته تضمن متنه التنبيه على الطالب بتحديد مدة ثلاثين يومًا، تبدأ من 1/10/2020، وتنتهي في 30/10/2020، لإعادة غناء الأغاني التي قضى الحكم الصادر في الدعوى رقم 545 لسنة 7ق اقتصادي القاهرة بإلزام المنذر إليه الأول بإعادة غنائها".

وواصل "عند مطالعة الطالب لذلك الإنذار، كان الرأي عدم الرد عليه لكون ما تضمنه الإنذار من محتوى لا يعدو إلا أن يكون مهاترات وخلط للحقائق وهو أمر اعتاد عليه المنذر الأول بهدف كسب ود الجمهور وجمع التأييد له على غير حق في نزاعه مع الطالب وأخل بمقتضاها ورفض تنفيذها دون سند ومبرر مشروع".

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
المتهمة بقتل زوجها في أوسيم: "ساب البيت 26 يوما ولما تقابلنا قتلته"