اعلان

تجاهل ذكر اسمه.. عمر كمال يثير غضب باسم سمرة والأخير يرد بقوة (فيديو)

تعدي باسم سمرة على محمد رمضان
تعدي باسم سمرة على محمد رمضان

يبدو أن أزمات الفنان باسم سمرة لا تنتهي بعد حيث تسبب في واقعة جديدة هذه المرة مع مطرب المهرجانات عمر كمال أثناء إحياؤه حفل غنائي بمنطقة سقارة في فيلا خاصة برفقة الراقصة ليندا، وسعد الصغير وحمو بيكا وباسم سمرة، وعدد من الشباب، بجانب حمزة الصغير وفرقة الصواريخ.

وأثناء الحفل وجه عمر التحية لهؤلاء النجوم وتجاهل باسم سمرة الأمر الذي أغضب الأخير كثيرًا ما جعل عمر كمال يوقف الحفل ويوجه التحية الخاصة للفنان باسم سمرة، قائلًا: 'يا أستاذ باسم أنت أستاذنا كلنا وجزمتك فوق راسى وأقسم بالله أنا ما شفتك وأنا بعتذر لك'، وطلب من الحضور التصفيق للفنان باسم سمرة مضيفًا: 'والله العظيم أنت فوق رأسى وأنا مقدرش أزعلك كمان مرة'.

https://m.youtube.com/watch?feature=youtu.be&v=VHge34VAtoM

وبعدها ذهب باسم سمرة للمسرح وطلب توجيه تحية لسعد الصغير وأصر باسم سمرة على نزول عمر كمال من على المسرح وأن يوجه التحية لعائلات منطقة الهرم وسقارة كما وجه باسم سمرة التحية لعائلات الهرم والإسكندرية ولحمو بيكا ليرد عليه حمو بيكا: 'أخونا الراجل أحلى راجل فى الدنيا' وقام حمو بيكا وسعد الصغير بتقبيل رأس باسم سمرة واعتذرا له بسبب عدم ذكر عمر كمال اسمه.

جدير بالذكر أن باسم سمرة حدث معه خلاف مع الفنان محمد رمضان في أحد الأفراح وذلك عندما تم تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مقطع فيديو وظهر باسم سمرة وهو يدفع محمد رمضان خلال غناء الأخير.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 4.5 ريختر يضرب تركيا