المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

رقصت في حفل عمرو دياب بعد عزاء محمود ياسين.. أول تعليق من ليلى علوى على تصرف تسبب في غضب الجمهور (خاص)

أهل مصر
ليلى علوي
ليلى علوي

حالة من الجدل أثارتها النجمة ليلي علوي، عقب ظهورها في عزاء الفنان الراحل محمود ياسين بفستان من اللون الأسود، وبعدها بدقائق قليل تغادر مكان العزاء وتحضر حفل للمطرب عمرو دياب أمس، وتتراقص بالملابس السوداء التي حضرت بها العزاء، على أغنية "بحبه" وسط الحاضرين.

وقال مدير أعمال النجمة ليلى علوى في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر" أن الفنانة أكدت أنها سترد ببيان رسمي من المكتب الإعلامي الخاص بها بصدد ما أثير ضدها من تهكمات، رافضة ما حدث معها كون الأمر يتعلق بحياتها الشخصية، وليس من حق أي شخص التدخل فيها.

وأشار خالد، إلى أن الفنانة ليلى علوى تتابع ردود أفعال جمهورها على ذلك الأمر ولكن ترفض الهجوم عليها بشكل غير طبيعي، كما أن التعليقات تمس من شخصيتها.

وحضرت ليلى علوى أمس، عزاء الفنان محمود يس، الذي أقيم بمنطقة الشيخ زايد، كما حضر عدد كبير من نجوم الفن، منهم هالة صدقي، محمد رمضان، نادية الجندي، أحمد بدير، يوسف شعبان، محمود حميدة، إلهام شاهين، أشرف عبدالغفور، أحمد عزمي وغيرهم.

جدير بالذكر، أن ليلى علوي تعاقدت على مسلسل "بين السما والأرض" مع الفنان هاني سلامة، ومنتظر أن يعرض لها فيلم "التاريخ السري لكوثر"، الذي تدور أحداثه حول الوقائع التي تلت ثورة 25 يناير، وتتناول فكرة ضرورة امتلاك المواطن المصري للفكر والوعي اللازم لاستيعاب ما يحدث حوله من أمور مختلفة، ويشارك ليلى في بطولته أحمد حاتم وفراس سعيد وغيرهم.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
قرار جمهوري بإعلان حالة الطوارئ فى البلاد لمدة ثلاثة أشهر