اعلان

بعد حديثها المثير للجدل عن أحمد رمزي ورشدي أباظة.. رانيا يوسف تفتح قلبها

رانيا يوسف
رانيا يوسف

تحل الفنانة رانيا يوسف ضيفة على برنامج 'مساء DMC'، الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري على شاشة dmc، وذلك في تمام التاسعة مساء.

ومن المنتظر أن تتحدث رانيا عن مشوارها الفني وأبرز المحطات في حياتها بجانب الحديث عن أعمالها الجديدة، كما تتطرق في الحديث إلى الموضوعات العامة التي تشغل البلد وأبرز القضاية على الساحة.

رانيا يوسف رانيا يوسف

وعرض لرانيا يوسف مؤخراً مسلسل الحرامي على إحدى المنصات الإلكترونية، وشاركها العمل الفنان خالد الصاوي، وأحمد داش، كارولين عزمي، رنا رئيس، عبد الرحمن القليوبي، ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد فوزي صالح، ﺇﺧﺮاﺝ محمد سلامة.

وتصور رانيا يوسف في هذه الفترة مسلسلها الجديدة الذي يحمل اسم شارع 9، بالتعاون مع نخبة من نجوم الفن، أحمد وفيق، محمود عبدالمغني، نرمين الفقي، حسام فارس، أحمد جمال سعيد، هدى الإتربي، إيمي إسلام، عبير منير، أحمد الدمرداش.

واثارت رانيا يوسف الجدل أمس بعدم قالت خلال لقائها ببرنامج 3 ستات على قناة صدى البلد، إنها كانت تتمنى أن تقوم بالتمثيل مع الفنان أحمد رمزى، مضيفة: 'عشان نتشاقى ونلعب فهو الولد الشقي للسينما المصرية'.

وتابعت قائلة: 'مليش في رشدي أباظة عشان أمثل معاه'، وأوضحت أنها تحب الوجه الطفولي الذي يظهر عليه الفنان الراحل أحمد رمزي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووول الأول للفيحاء