المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مدير أعمال ليندا يرد على اتهامها له بالنصب: عايزة تتشهر على حسابي

أهل مصر
الراقصة ليندا
الراقصة ليندا

قالت الراقصة ليندا إنها تعرضت للنصب من قبل أحد الأشخاص الذين يتحدثون عن لسانها، وهو شخص يدعى بسام عبدالمنعم، مدير أعمالها الذي يتقاضى نسبة معينة من حفلاتها التي تٌحييها كما أنه يعرض على بعض الأشخاص أرقام خيالية عند طلبها لإحياء حفلات زفاف بغرض "التطفيش"، وذلك في فيديو بث مباشر نشرته على حسابها الشخصي بموقع "انستجرام".

ورد بسام عبدالمنعم، في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، بأنه يعمل مدير أعمال ليندا منذ فترة طويلة، وذلك عقب خلافها مع المنتج نصر محروس وحذفها من كليب "ضارب عليوي" للمطرب مصطفى شوقي.

وأوضح "عبدالمنعم" أنه ليندا افتعلت ذلك بسبب إنهاء عمله معها بسبب عدة خلافات حدثت بينهما، مضيفا:"بتقول إني بتكلم على لسانها وبنصب على الناس، ومش مدير أعمالها طيب إزاي وهي حاطه رقمي الخاص على حسابها الشخصي بانستجرام وكاتبه إني مدير أعمالها".

وأشار: إلى أنها "قالت في برنامج سابق لـ Et بالعربي، وقت حذفها من كليب ضارب عليوي "أن نصر محروس تواصل مع مدير أعمالي باسم عبدالمنعم وأخد رقمي منه عشان يكون التعامل بينا مباشرة".

وواصل: "هناك فيديوهات نشرتها ليندا خلال أحياءها أحد الحفلات وهو متواجد معي بشكل مستمر، يمكن للبعض أن يطلع عليها من خلال صفحتها على انستجرام"،

متابعًا: "عاوزه تشهر بيه وخلاص بتقول أي كلام على الفاضي عشان سبتها".

ونشرت ليندا مساء أمس عبر خاصية الاستوري بموقع إنستجرام رقم هاتف مدير أعمالها معلقة عليه :"يا جماعة الراجل ده نصاب، وبيتكلم بإسم ليندا وأن هو مدير أعمالها وده غير صحيح وبيقول للناس أسعار خرافية علشان يطفش الناس وياخد الأفراح والحفبلات لرقاصة تانية، وطبعا في ناس كتير عارفة مين دول"، في إشارة إلى أن الراقصة الثانية هى جوهرة والذي يعمل معها بصفة رسمية مدير أعمالها.

ليندا مارتينو هي راقصة إيطالية مصرية خريجة كلية الاقتصاد والعلوم السياسية أصولها مصرية، أبوها مصري الجنسية، تعشق المزيكا والأغاني المصرية وهو السبب في عشقها للرقص الشرقي.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
"ومن الفرحة ما قتلت".. وفاة برلماني سابق بعد ظهور مؤشرات فوز زوجته بانتخابات النواب بسوهاج