المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

"3 آلاف جنيه".. أشرف زكي يدعم أعضاء نقابة المهن التمثيلية في ظل أزمة كورونا

أهل مصر
نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي
نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي

"الكل يشهد له بأفعاله الطيبة وأخلاقه النبيلة".. بتلك الكلمات نصف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الذي قرر تقديم استقالته ومغادرة العمل النقابي، وذلك بعد الضغوطات التي تُمارس عليه من بعض الفنانين في الجمعية العمومية الذين شنوا عليه حملة قوية بسبب عدم عملهم لمدة كبيرة.

حيث كشف الفنان سامي مغاوري وكيل نقابة المهن التمثيلية، في تصريحات خاصة مع "أهل مصر" أن وظائف النقابة مهنية خدمية تقتصر على المعاشات والعلاج والزواج وغيرها من الأعمال، وليس من مهام النقيب ان يجد فرصة عمل غيره.

وأشار إلى أن أشرف زكي دعم أعضاء النقابة خلال أزمة فيروس كورونا المستجد حيث صرف لكل عضو مبلغ وقدره ثلاثة آلاف جنيه بسبب تأجيل تصوير أعمال فنية متعاقدين عليها، والسبب الأخر أن كل منهم يعول أسرة.

وفاجأت الفنانة لقاء سويدان، متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بمنشور أعلنت فيه رفضها استقالة الفنان أشرف زكي، من منصب رئيس نقابة المهن التمثيلية، لتفاجئ متابعيها بقراره حول اعتزامه الاستقالة من منصبه من النقابة، والذي لم يتم الإعلان عنه.

وتضمّن منشور لقاء سويدان، طلبًا موقعًا من 50 عضوًا من الجمعية العمومية داخل نقابة المهن التمثيلية، حتى الآن يرفضون قرار استقالة أشرف زكي، ودعوة لزيادة التوقيعات الرافضة للاستقالة، تأييدًا منهم على بقائه في منصبه.

وكتبت لقاء سويدان، في منشورها على فيسبوك: "نعلن نحن الموقعين أدناه باسم الجمعية العمومية لنقابة المهن التمثيلية رفض استقالة السيد النقيب المحترم الدكتور أشرف زكي، ودعمه بالتأييد والاستمرار في موقعه كنقيب وأخ وصديق لكل الأعضاء".

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
قرار جمهوري بإعلان حالة الطوارئ فى البلاد لمدة ثلاثة أشهر