المشرف العام على التحرير داليا عماد

منة فضالي تكشف آخر تطورات الحالة الصحية لوالدتها (خاص)

أهل مصر
منه فضالى
منه فضالى

كشفت النجمة منة فضالي عن أخر تطورات الحالة الصحية لوالدتها، التي أصيبت بوعكة صحية في الأونة الأخيرة، وأجرت جراحة في عينها، وطالبت فضالي جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بالدعاء لوالدتها، وأشارت إلى أنها لن تكون بخير إن أصاب والدتها مكروه.

وقالت فضالي في تصريح خاص لـ "أهل مصر"، إن حالة والدتها استقرت بعد الجراحة، إذ أنها ذهبت بها إلى طبيب مشهور ومتخصص في العيون، وتتمنى الشفاء العاجل لها.

وعن أعمالها القادمة، قالت منة فضالي، إنها بدأت أمس تصوير أولى مشاهدها بمسلسلها الجديد "هي"، وأن أجواء الكواليس كانت رائعة، وسعدت بالعمل مع الفنانة وفاء عامر، موضحة أن العمل يتحدث عن قضية الفتيات المغتربات ونظرة المجتمع لهم.

وأضافت، أن المسلسل بطولة مشتركة بينها وبين الفنانة وفاء عامر، والفنانة أيتن عامر، ودينا، ويشارك فيه العديد من النجوم الشباب، بالإضافة إلى مشاركتها في مسلسل سوري يحمل اسم "مقابلة مع السيد ادم"، تخوض به الماراثون الرمضاني.

وكرمت الفنانة منة فضالي أول أمس، من مهرجان ميدل ايست فاشون فيستيفال عن دورها في فيلم "زنزانة 7"، الذي تصدر شباك التذاكر في الفترة الأخيرة، محققا ما يزيد عن 6 مليون جنيه، والتي أعربت عن سعادتها بهذا التكريم، وذلك لكونه أول تكريم لها عن عمل سينمائي.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
مصر تستضيف نهائي دوري أبطال أفريقيا رسميا بعد تأهل الأهلي