المشرف العام على التحرير داليا عماد

إسلام إبراهيم يكشف وجه الشبه بينه وبين حمادة في بـ 100 وش (خاص)

أهل مصر
اسلام ابراهيم
اسلام ابراهيم

تألق الفنان إسلام إبراهيم في دور "حمادة" بمسلسل بـ 100 وش الذي عُرض في موسم مسلسلات رمضان 2020، وتساءل البعض حول إذا كان هناك شبه بين "حمادة" وشخصية إسلام في الحقيقة.

اسلام ابراهيم بـ 100 وش

قالت الفنان إسلام ابراهيم لـ "أهل مصر": " التشابه في الطيبة والطموح، ولكن أنا طموحي سويِ ولكن حمادة طموحه غير سويِ"، وتحدث عن الدور وقال: " دور حمادة ترك آثر مع الجمهور فهو كان تركيبة غريبة حيث كانت دمه خفيف ولكن لديه جانب مظلم وسايكو لأنه يحب أن يقتحم خصوصيات الناس الذي يحبهم وهذا يعد أمر غير سوي".

وتابع: "من أغرب المواقف أن تقابلني سيدة تقول لي أنها تريد اختراق تليفون زوجها أو أبن يريد إختراق تليفون والده فأخبرهم أنه تمثيل. أما عن الصعوبات فهو أن الشخصية تفاصيلها كثيرة، بداية من أنه شخص يتيم وتم تربيته وحيدًا ولا أحد يعطف عليه غير سكر وأسرتها وبنفس الوقت من المفترض أنه شخص دمه خفيف بجانب المواقف والتعبيرات التراجيدية وهذا الصعب أن تكون هناك إنسيابية بين التحرك بين الكوميدي والتراجيدي".

إسلام إبراهيم مسلسل بـ 100 وش

وكانت آخر أعمال إسلام إبراهيم مسلسل بـ 100 وش مع الفنان آسر ياسين ونيللي كريم والمخرجة كاملة أبو ذكري وحقق نجاحًا كبيرًا، حتى تم الإعلان عن تقديم موسم ثاني للعمل ولكن لم يُحدد موعده.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
هيئة الأرصاد تكشف المناطق الأكثر تعرضا للأمطار خلال الأيام المقبلة