المشرف العام على التحرير داليا عماد

فنانة ضربت مُعلمتها.. مصائب وطرائف النجوم داخل المدرسة (فيديو)

أهل مصر
طرائف نجوم الفن في المدرسة زمان
طرائف نجوم الفن في المدرسة زمان

بدأ العام الدراسي الجديد 2020- 2021، ولكل شخص بيننا له العديد من الذكريات التي لا تُنسى داخل المدرسة، وكذلك نجوم الفن فهناك العديد من نجوم الفن لهم مواقع وطرائف وأيضًا مصائب داخل الفصل. لذا نرصد لكم هؤلاء النجوم ببعض المواقف التي مرت بهم.

مايا دياب تضرب مدرستها

كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب من الطلاب المشاغبين منذ طفولتها، وكانت متمردة ومن الصفات التي كانت تظهر عليها أنها قائدة بين زملائها، ومن أبرز الطرائف لها وقت الدراسة هو أنها كانت تُجبر الطلاب المتفوقين على تغشيشها في الامتحانات ومن ترفض هذا تقص لها شعرها.

لُقبت مايا دياب بمديرة الشيطانة في المدرسة بسبب مواقفها وفُصلت من المدرسة لأكثر من مرة، ومن بين هذه المرات أنها ضربت معلمتها على وجهها بعد أن بادرت المدرسة وضربتها، ومرة آخرى ألقت الطاولة التي تجلس عليها بوجه المُدرسة.

سعد الصغير يهدد الطلاب

أما الفنان سعد الصغير كان طالب فاشل وكسول ويكره الدراسة والمدرسة ويرسُب كثيرًا، وقبل أي امتحان كان يبحث من الطالب المتفوق الذي سيجلس بجانبه ويذهب إلى منزله ويبكي أمامه أن يُغششه كي لا يطرده والده من المدرسة، وعندما يرفض الطالب يبدأ سعد بتهديده.

هند صبري تُقابل حبيبها في السينما

وتعد الفنانة التونسية هند صبري من الطالبات المتفوقات دراسيًا، كما كانت ذات شخصية هادئة داخل المدرسة والعكس خارجها، ووقعت في حب تلميذ يكبرها بعامين وظل حبهما حتى دخلا الجامعة، وكانا يتقابلان في الكافتيريا ويدخلان السينما سويًا.

أحمد السعدني يهرب من المدرسة بسبب الكورة

كان الفنان أحمد السعدني من الطلاب الذين لا يُحبون المدرسة وكان يهرب منها كي يلعب كورة القدم وعندما يخسر أمام الفريق المنافس، يعزمهم على الغداء.

أما عن المذاكرة فكان يُذاكر قبل الامتحان بساعتين فقط، ومن المواقف الطريفة له أنه ساعد حبيبته في الثانوية العامة كي تدخل معه كلية إعلام، ولكن الذي حدث أنها نجحت، ورسب هو والتحق بكلية تجارة إنجليزي التي كان يكرهها ثم دخل معهد فنون مسرحية.

احمد السعدني

نيللي كريم تهرب من المواد العلمية

الفنانة نيللي كريم درست منذ طفولتها في أوكرانيا حيث سافرت مع والدتها الروسية ووالدها المصري للدراسة، وكانت تكره المدرسة ولكن هذا لم يؤثر على درجاتها العلمية.

كانت نيللي تهرب من المواد العلمية وتذهب لتُشاهد أفلامًا هندي في روسيا حيث كانت تهتم كثيرًا بالفن، وعندما عادت إلى مصر وقت الجامعة، درست البالية.

ماجد المصري يطارد الفتيات في مدارسهم

يحب الفنان ماجد المصري الفتيات كثيرًا، وفي الإعدادية التحق بمدرسة للبنين فقط ولكن هذا لم يُقفه، فكان هو وأصدقائه يطاردون الفتيات في مدارسهم الجديدة، وكان يُشبهه أحد زملائه جون ترافولتا، وهذا الأمر شجعه كثيرًا كي يُقلده وأصبح لقبه ماجد ترافولتا.

رانيا يوسف خجولة جدًا

رغم جرأة رانيا يوسف التي نراها في إطلالاتها إلا أنها كانت طالبة خجولة كثيرًا ولا تحب المدرسة ، وتوجد بينها وبين الطالبات مشاكل وغيرة، وكان رانيا تحب المواد الأدبية ولكن تكره الأرقام كلها باستثناء رقم 7.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
مصر تستضيف نهائي دوري أبطال أفريقيا رسميا بعد تأهل الأهلي