المشرف العام على التحرير داليا عماد

تطورات أحداث الحلقة السابعة من مسلسل الحفرة بالموسم الرابع بعد توقفه بسبب كورونا

أهل مصر
مسلسل الحفرة
مسلسل الحفرة

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل الحفرة الموسم الرابع، على تطورات كثيرة خلال الأحداث والذي أثارت على فضول الكثير من المتابعين لمشاهدتها في الوطن العربي كون العمل يناقش قضايا تهم المجتمع، حيث تعتبر المسلسلات التركية واحدة من المسلسلات المتميزة التي نجحت بشكل كبير في مصر.

الحلقة السابعة من مسلسل الحفرة

وبعد عرض الحلقة السابعة من مسلسل الحفرة على الشاشات بدقائق قليلة، أشاد به عدد كثير من الجمهور ورواد السوشيال ميديا، حيث أثنوا على أبطال العمل واحداث الحلقة التي جاءت بمثابة مفاجأة كبيرة لمتابعيه الذين يحرصون على مشاهدته في وقت عرضه.

موعد عرض الموسم الرابع مسلسل الحفرة

وعرضت الحلقة السابعة من الموسم الرابع للمسلسل يوم الإثنين من كل أسبوع، عبر شاشة قناة شو تي في التركية، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا والمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، وبعد عرضها في تركيا، تُنقل مترجمةً للغة العربية عبر عدة مواقع عربية منها قصة عشق.

مشاهدة الحلقة السادسة من مسلسل الحفرة الموسم الرابع قصة عشق

أحداث مسلسل الحفرة

تدور أحداث المسلسل حول أكثر حي خطير في إسطنبول تحت سيطرة عائلة "كوشوفالي"، ولكن في هذا الحي يمنع المتاجرة بالمخدرات، ياماش (أراس بولوت إينيملي) هو الابن الأصغر لعائلة "كوشوفالي" وعائلته وراءه، وقرر أن يسافر بعيدًا ليبدأ حياة جديدة، تعرف ياماش على فتاة جميلة وأحبها وقرر عرض الزواج عليها ليتفاجأ بقدوم والدته إليه وإخباره أن عليه العودة إلى الحفرة لأنها بحاجة إليه ويترك زوجته وحبيبته وحدها ويعود إلى الحفرة لتبدأ بعدها المغامرات والمؤامرات للاستيلاء على الحفرة.

أبطال مسلسل الحفرة الجزء الرابع

يشارك في بطولة المسلسل كل من إيرجان كيسال، بريهان سافاش، نجيب ميملي، أراس بولوت إينيملي، أونير أركان، رضا كوجا أوغلو، أركان كولتشاك كوستنديل، ديلان جيجك دينيز، بوراك سيرجن.

توقف المسلسل بسبب فيروس كورونا

وأدت أحداث فيروس كورونا إلى توقف العديد من المهام ليس فقط مسلسل الحفرة الموسم الرابع، وانتشار المرض في جميع المدن التركية، واضطر المسؤولون التوقف عن التصوير والإخراج إلى إنهاء المسلسل بشكل مفاجئ.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
النائب العام يأمر بإحالة ثلاثة متهمين إلى محكمة الجنايات في واقعة فتاة المعادي