المشرف العام على التحرير داليا عماد

حقيقة انفصال نيللي كريم وخطيبها رجل الأعمال عمر إسلام (خاص)

أهل مصر
رجل الأعمال عمر إسلام ونيللي كريم
رجل الأعمال عمر إسلام ونيللي كريم

أثارت الفنانة نيللي كريم، جدلا كبيرا عبر السوشيال ميديا بعد تصريحاتها الأخيرة في برنامج السيرة مع الإعلامية وفاء الكيلاني، عن فشل زيجاتها السابقة موضحة أنها لن تتزوج مرة أخرى، وهو ما جعل الجمهور يزيد من الشكوك حول علاقتها مع خطيبها رجل الأعمال عمر إسلام.

ومن جانبه قالت مصادر في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، إن الفنانة نيللي كريم على خلافات مع خطيبها عمر إسلام حدثت بينهما في الفترة الأخيرة وذلك بعد إعلانها فترة الخطوبة بوقت قصير.

وأشارت المصادر إلي أن نيللي، ليست متحمسة لخوض تجربة الزواج، خاصة أنها فشلت في زيجاتها السابقة وهو ما قد يجعلها تتراجع عن تلك الخطوة، موضحا أن الطرفين لم تدور الأمور بينهما بشكل مستقر في وقتنا الحالي.

وأضافت المصادر أن الحلقة التي ظهرت فيها نيللي كريم في البرنامج ليست قديمة بل تم تصويرها قبل 3 أيام وهي تتحدث عن رفضها فكرة الزواج مجددا قائلة "أنا خلاص مش هاتجوز تاني وكرهت الرجالة، والفترة الجاية هاعيش لنفسي وهاحب نفسي"، مما يزيد التكهنات حول انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال عمر إسلام.

وفي نفس السياق قالت نيللي كريم في برنامج "السيرة" أنها تعرضت للخيانة من قبل زوجها الثاني هاني أبو النجا مما نتج عنه إنفصالهما وقالت "أكيد حصل خيانة بس الزواج مراحل وبعقد استحمل كتير و بعد كده اقول كفاية و الطلاق بسبب اختلاف وجهات النظر ومشاكل الحياة".

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
الأرصاد الجوية: طقس اليوم الجمعة 23-10-2020 معتدلا مع وجود أمطار.. والعظمى بالقاهرة 28