اعلان

إسلام إبراهيم: سأعود للعمل مع ذوي الاحتياجات الخاصة قريبًا.. ومسلسل يحيى الفخراني يُشعرني بالخوف (حوار)

اسلام ابراهيم
اسلام ابراهيم

◄ شخصية "حمادة" في "بـ100 وش" تشبهني في الطيبة

◄ "بيضة دهب" أعتز به

استطاع الفنان إسلام إبراهيم أن يدخل قلوب الصغار والكبار بكل سلاسة وذلك منذ ظهوره في SNL بالعربي وحتى تقديمه دور 'حمادة' في مسلسل 'بـ 100 وش' شهر رمضان الماضي. عمل في بدايته مع ذوي الإحتياجات الخاصة ويستعد لتقديم مسلسل من فكرته. وكان لـ 'أهل مصر' لقاء مع إسلام إبراهيم للحديث عن العديد من الأمور. وإليكم نص الحوار.

بعد نجاحك في "بـ 100 وش" حدثنا عن التجربة وصعوبتها..

دور 'حمادة' تركت آثر مع الجمهور فهو كان تركيبة غريبة حيث كانت دمه خفيف ولكن لديه جانب مظلم وسايكو لأنه يحب أن يقتحم خصوصيات الناس الذي يحبهم وهذا يعد أمر غير سوي. ومن أغرب المواقف أن تقابلني سيدة تقول لي أنها تريد اختراق تليفون زوجها أو أبن يريد إختراق تليفون والده فأخبرهم أنه تمثيل. أما عن الصعوبات فهو أن الشخصية تفاصيلها كثيرة، بداية من أنه شخص يتيم وتم تربيته وحيدًا ولا أحد يعطف عليه غير 'سكر' وأسرتها وبنفس الوقت من المفترض أنه شخص دمه خفيف بجانب المواقف والتعبيرات التراجيدية وهذا الصعب أن تكون هناك إنسيابية بين التحرك بين الكوميدي والتراجيدي.

اسلام ابراهيم

هل هناك شبه بين شخصية "حمادة" وشخصيتك؟

التشابه في الطيبة والطموح، ولكن أنا طموحي سوي ولكن 'حمادة' طموحه غير سوي.

وماذا عن مسلسل "بيضة دهب"؟

هو من أكثر الأعمال التي أعتز بها وسيعرض في مطلع العام الجديد وهو من فكرتي ومبني على فكرة الفانتزيا والخيال العلمي وهذه منطقة جديدة غير منتشرة ولكن المنصات الإلكترونية المنتشرة حاليًا لها طبيعة خاصة في المحتوى الخاص بها ولهذا العمل يليق بأن يُعرض عليه.

حدثنا عن تعاونك مع يحيى الفخراني في مسلسل "نجيب زاهي زركش"..

بدأت التصوير وأشعر بالقلق والخوف ولكني سعيد جدًا بالتجربة مع دكتور يحيى الفخراني وسيكون التعاون هذا أمر مهم في مسيرتي الفنية، والحقيقة هو رجل مبهر سواء قبل تعاملي معه أو بعد التعاون وأتمنى أن أكون عند حسن ظنه.

اسلام ابراهيم

كنت تعمل مع الأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة.. ماذا عن هذه التجربة؟

عملت مع الأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة وكانت مرحلة مهمة في حياتي فأنا اكتسبت منهم الرضا والبراءة وإحساس أننا لدينا كل شيء والصبر في التعامل معهم، وهم روحهم جميلة وطاهرة وإذا كنت اتمتع بأشياء جميلة فأنا أكتسبتها منهم وسأعود إليهم في يوم من الأيام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً