اعلان

رانيا محمود ياسين تنشر صورة من طفولتها مع والدها وتوجه رسالة مبكية

رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين

نشرت الفنانة رانيا محمود ياسين صورة من طفولتها مع والدها عملاق التمثيل الذي رحل يوم الأربعاء الماضي عن عمر يناهز 79 عاما بعد صراع طويل مع المرض.

وعلقت رانيا محمود ياسين على الصورة التي نشرتها على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، قائلة: 'بابي وحشتني اووووي..الله يرحمك ويجعل مثواك الجنه ونعيمها ياحبيبي يارب ارزقه الجنه وجعله ممن قلت فيهم 'ياليت قومي يعلمون بما غفر لي ربي وجعلني من المكرمين'.

بابي وحشتني اووووي😭💔💔💔 الله يرحمك ويجعل مثواك الجنه ونعيمها ياحبيبي يارب ارزقه الجنه وجعله ممن قلت فيهم "ياليت قومي يعلمون بما غفر لي ربي وجعلني من المكرمين"

A post shared by Rania Yassin (@raniayassin10) on Oct 19, 2020 at 9:51am PDT

وتوفي الفنان محمود ياسين يوم الأربعاء الماضي بعد صراع مرير مع المرض لأكثر من 7 سنوات، وشيع جثمانه من مسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد قرب القاهرة، ودفن في مقابر الأسرة في الفيوم.

وأقيم عزاء محمود ياسين يوم الجمعة الماضي، وحضره عدد كبير من الفنانين، محمود حميدة، ليلى علوي، الهام شاهين، يوسف شعبان، أحمد العوضي، حسن الرداد، أحمد عزمي، محمد رمضان، دينا فؤاد، حنان مطاوع، أحمد فهمي، درة، رامي إمام، فاروق فلوكس، لطيفة، أحمد زاهر، أمير شاهين، وغيرهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل