اعلان

بعد وفاتها اليوم.. من هي دينا خورشيد؟

دينا خورشيد وزوجها عمر خورشيد
دينا خورشيد وزوجها عمر خورشيد

رحلت عن عالمنا اليوم الثلاثاء دينا خورشيد زوجة الفنان والموسيقار الراحل عمر خورشيد، واعلن الخبر الفنانة شريهان الأخت غير الشقيقة لعمر عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة 'تويتر'.

عمر خورشيد تزوج عدة مرات الأولى كانت من أمينة السبكي عام 1971 والتي ظهرت معه في برنامج 'سينما القاهرة' من تقديم ناهد جبر، ولكن الزواج لم يستمر لأكثر من عام وانتهى بالطلاق عام 1972، والزيجة الثانية لعمر كانت في نفس العام من الممثلة ميرفت أمين، ولكن هذا الزواج أيضًا لم يستمر طويلا وحدث الطلاق عام 1973.

وتعد دينا خورشيد الزوجة الثالثة لعمر خورشيد، وهي سيدة أعمال لبنانية ناجحة، وقع عمر خورشيد في حبها خلال تصوير أحد الافلام في لبنان، وتزوجا عام 1977، واستمر زواجهما حتى وفاته، و تزوج عليها الممثلة مها أبو عوف في بداية عام 1981 قبل شهور قليلة من وفاته، وكانت مها حاملاً في شهرها الرابع عندما رحل عمر، لكنها أجهضت.

بعدما تزوجت دينا من عمر خورشيد كانت إقامتهما فى مصر،واستمر زواجهما فترة مستقرا، وحقق كل منهما نجاحا في مجاله وعمله لكن فى النهاية وقعت الخلافات وتعددت ولم يحدث الطلاق بالرغم من نية عمر لكن وافته المنية قبل أن يتمه.

WhatsApp
Telegram