اعلان

تعرضت للتحرش وفُجعت لوفاة ابنتها.. مالا تعرفه عن داليا البحيري في عيد ميلادها

ابنة داليا البحيري
ابنة داليا البحيري

حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 1990، كما حصلت على المركز السابع والعشرين في مسابقة ملكة جمال العالم في لوس أنجلوس في نفس العام، ومن خلال هذا التقرير سوف نعرض لكم بعض التفاصيل عن حياة الفنانة 'داليا البحيري' احتفالاً بذكرى ميلادها.

داليا البحيري داليا البحيري .

تعرضت الفنانة ' داليا البحيري '، لهجوم منذ فترة خلال شهور الحظر جعلها تفقد جزء كبيرا من جمهورها وذلك بسبب ما نشرته على حسابها الخاص' فيس بوك '، حيث كانت تهاجم العمالة غير المنتظمة أثناء جائحة كورونا.فقد أعربت عن مدى غضبها من الناس الذين يخرجون إلى النزهة والفسح وطالبت الرئيس بأن يفرض الحظر الكامل ولو على العمالة غير المنتظمة فكثير من المؤسسات الخيرية قد فعلت اللازم معهم.التصريح أثار غضب الجمهور، ومن ثم نشرت ' داليا عبر حسابها الخاص 'إنستجرام ' فيديو يوضح حقيقة ما تم نشره عبر المواقع ولكن ذلك لم يمحي رد فعل الجمهور.

View this post on Instagram

A post shared by Dalia Elbeheri Official (@daliaelbeheri) on Apr 14, 2020 at 6:04am PDT

ومن المعروف أن ' داليا ' من مواليد محافظة الغربية مدينة طنطا، درست في كلية السياحة والفنادق وعملت كمرشدة سياحية، ومن ثم اتجهت إلى تقديم البرامج التلفزيونية.

كما أنها عملت أيضاً كعارضة أزياء ومن ثم قامت بالدخول في عالم الفن عام 2000 مع ظاهرة سينما الممثلات وذلك عندما قامت بدور سعاد في فيلم 'علشان ربنا يحبك' وكان من إخراج رأفت الميهي وشاركها البطولة في الفيلم المغنية 'جيهان راتب والممثل أحمد رزق'.

إلا أن ظهورها مع الفنان هاني رمزي في الفيلم الكوميدي محامي خلع عام 2002، كان بمثابة علامة فارقة في رحلتها الفنية ومن ثم واصلت مشوارها الفني بالتمثيل بالعديد من الأعمال في السينما و‌التلفزيون وقامت بالعديد من الأدوار المركبة الصعبة فهي تعتبر من الفنانات الشاملات التي تستطيع أن تتشكل بكل سهولة حسب الدور .

تعرضت للتحرش داليا البحيري

ومن ناحية أخرى ذكرت ' داليا ' من خلال صحيفة ' الرأي الكويتية ' أنها تعرضت للتحرش من قبل شخص على الشاطئ أثناء عطلتها الصيفية ولكنها قاومته وقامت بضربه قبل أن يتعدى ويمد يده على جسدها.وطالبت داليا كل فتاة أو سيدة عندما تتعرض للتحرش أن تفصح عما تعرضت له، وألا تخفي مثل هذه الأحداث، وأن تتعامل معها بقوة وتبلغ الأشخاص المعنيين، لأن ليس من حق أي شخص أن يتعدى على المرأة سواء بسبب ملابسها أو غيره وأن من الطبيعي قضاء العطلة الصيفية بالمايوة على الشاطئ وأنه شئ عادي ولكن جزء من الجمهور هاجمها بسبب ذلك مؤكدين على أن الشعب المصري لا يقبل بذلك ولكن هذا أيضاً لا يعطي المتحرش الحق .

ابنة داليا البحيري ابنة داليا البحيري

من المعروف أن ' داليا ' تزوجت مرتين المرة الأولى من رجل مصري أنجبت ابنتها 'خديجة' إلا أنها توفيت بعد 8 أشهر من ولادتها وعاشت داليا فترة صعبة من بعد ذلك وظهرت بعدها بحالة سيئة جداً بسبب أبنتها وانفصلت عن زوجها.والمرة الثانية في أغسطس 2008 من 'فريد المرشدي ' ولكنهما انفصلا بعد زواج استمر خمس سنوات وتوفي طليقها عام 2014، وفي ديسمبر 2016 تزوجت للمرة الثالثة من رجل أعمال اسمه حسن سامي وهو له أبناء ولكنهم يعيشون مع الفنانة داليا البحيري.

والجدير بالذكر أن اليوم 21 أكتوبر 2020 بدأت ' داليا البحيري ' مرحلة جديدة من عمرها وهي فترة الخمسينات ونشرت 'داليا عبر حسابها الشخصي 'إنستجرام ' صور و فيديوهات احتفالاً بعيد ميلادها ال 50 والفنانين يشاركونها المعايدة.

كما أنها رشحت كسفيرة للنوايا الحسنة في نوفمبر 2010، من أجل محاربة مرض السكتة الدماغية، وقد أعربت عن مدى سعادتها باختيارها لهذا المنصب، لأنه يعتبر دورًا أساسيًا لأي فنان ويعتبر أيضاً من أهم الأدوار التي لابد أن يقوم بها أي فنان على مستوى الوسط الفني.

ومن أهم أعمالها فيلم ' السفارة في العمارة' مع الزعيم عادل امام ومن ثم 'حريم كريم والغواص وسنة أولى نصب وزي الهوا '، ومن المسلسلات ريش نعام،القاصرات ، في غمضة عين ،صرخة أنثى.

وكان آخر عمل لها ' فلانتينو' مع الزعيم عادل إمام ودلال عبد العزيز ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام، وإنتاج شركة ماجنوم للإنتاج والتوزيع الفني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الشناوي جزء منها.. شوبير يكشف مفاجأة كبيرة في قائمة الأهلي أمام مازيمبي