اعلان
اعلان

"المهن التمثيلية" تصدم حمو بيكا بشأن مسلسل "ملوخية بالتريند" (خاص)

حمو بيكا
حمو بيكا

يستعد مطرب المهرجانات حمو بيكا، لدخوله عالم الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل يقوم ببطولته الذي يحمل عنوان 'ملوخية بالتريند' من إنتاجه الشخصي من إخراج بلال العربي، وفكرة محمود حسان، وسيناريو وحوار يوسف بسيوني ومصطفى عبد اللاه، ومن إنتاج ML Music وVIP Bika.

ومن جانبه علق الفنان سامي مغاوري، وكيل نقابة المهن التمثيلية في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن حمو بيكا لن يستطيع المشاركة في أي عمل سينمائي دون أن يرجع للنقابة، وذلك بسبب عدم حصوله على العضوية الخاصة بالنقابة المهن التمثيلية.

وأوضح 'مغاوري' أن 'بيكا غير حاصل على مؤهل جامعي أو غيره كما أن يعمل بدون ترخيص مزاولة المهن من قبل نقابة المهن الموسيقية، كل هذه الأسباب تمنع حمو من التمثيل'، مشيرًا إلى أنه عليه التوجه للفنان أشرف طلبة سكرتير النقابة لكي يتقدم بأوراقه من أجل الحصول على ترخيص مزاولة المهنة.

وفي وقت سابق، قال مطرب المهرجانات حمو بيكا إن فكرة مسلسله الجديد ملوخية بالتريند، ستكون رسالته الرئيسية هي التوعية من المخدرات وبالتحديد مخدر الإستروكس، الذي يقوم بتعاطي عدد كبير من الشباب وخاصة في سن المراهقة، وهو العمل الذي يقوم ببطولته لأول مرة في عالم الدراما التليفزيونية.

وأضاف بيكا، في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر' أن قصة المسلسل تدور في إطار كوميدي حول اثنين من الفلاحين أحدهما صابر والذي يقوم بدوره بيكا والثاني مهند الذى يجسده الفنان العربي كركور، ويقرران السفر للقاهرة لمحاولة إيجاد عمل كي يحققان طموحهما، وبحوزتهما شوال فيه ممنوعات يدعون أنه 'ملوخية'، وتطاردهما عصابة لاسترجاع شوال الملوخية منهما، مؤكدًا أن العمل رسالته محاربة المخدرات والإدمان.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو