اعلان

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 30 بدون تقطيع وجودة HD

مسلسل قيامة عثمان
مسلسل قيامة عثمان
كتب : دينا دهب

يبحث الجمهور عن مسلسل قيامة عثمان الحلقة 30 وموعد عرضه والقنوات الناقلة له مثل قناة الشرق وذلك بعد أن بحث عنها الجمهور خلال الساعات الأخيرة وتصدرت مؤشرات بحث جوجل مصر.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 30

أبطال مسلسل قيامة عثمان الحلقة 30 على قناة الفجر، يشارك في بطولة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 28 عدد من الفنانين علي رأسهم الممثل بوراك أوزجيفيت، عائشة جول جوناي، وراغب سافاش، ونور الدين سونماز، وأصلهان كارالار، وجلال آل، وديدام بالشين، وهو من إنتاج مؤسسة بوزداغ فيلم، وإخراج متين جوناي.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان على قناة الشرق الحلقة 30 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv، شهدت قيامة عثمان أكوام من المسلسل المزيد من الأحداث المشوقة والتي أحدثت حالة من المتابعة الغفيرة حول العالم، حيث استطاع عثمان القضاء على صوفيا والتخلص من ابن عمه دندار، و قام بجمع المقاتلين في قبيلة الكايي لمحاربة المغول، وينتظر عشاق المسلسلات التركية عرض المواسم المقبلة من قيامة عثمان.

مواعيد عرض مسلسل قيامة عثمان

مواعيد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 30 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv ، يتم عرض مسلسل قيامة المؤسس عثمان علي قناة اليرموك أسبوعيا يوم الخميس في تمام الساعة الثامنة مساء، وتعاد يوم الجمعة في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت جمهورية مصر العربية.

تردد القنوات الناقله مسلسل عثمان

تردد قناة atv 11678

معدل الترميز 27500

استقطاب عمودي V

معامل تصحيح الخطأ 3/4

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو