اعلان
اعلان

حنان مطاوع تستعد لتصوير "ورد" وتكشف عن مسلسلها القادم

حنان مطاوع
حنان مطاوع

تستعد الفنانة حنان مطاوع لتصويرمسلسل "ورد"، الذي يعد أولى بطولتها المطلقة في الدراما، حيث تجتمع مع المخرج شادى أبو شادي لوضع الخطوط العريضة التي سيسير عليها نهج العمل، ومن المقرر أن يعرض هذا المسلسل بالماراثون الرمضاني القادم.

وقالت حنان مطاوع في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، إن المسلسل قصته جميله، ويناقش قضية اجتماعية هامة، وهي التحول الطبقي والاجتماعي لدى الفتيات، حيث يحدث مفارقات عديدة بعد هذا التحول.

وأضافت، أنها تجمعها الأن جلسات عمل بالجهة المنتجة والمخرج، لترشيح باقي فريق العمل، حيث من المقرر البدء في التصوير آخر شهر نوفمبر المقبل.

وعن أولى بطولتها المطلقة قالت: أنها لا يهمها ان كانت البطولة المطلقة تأخرت أم لا، ولا تهتم بها، وتهتم فقط بالعمل الجيد، الذي يضيف لمشوارها الفني، وحتى إن كان الدور مشهد واحد فقط.

وعن أعمالها القادمة، أشارت حنان، أنها تشترك في أكثر من عمل، حيث تشارك بمسلسل "القاهرة- كابول" مع الفنان خالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب ومجموعة كبيرة من الفنانين، إذ كان من المقرر أن يعرض في رمضان الماضي، ولكن تم تأجيله بسبب ظروف كورونا.

وأضافت، أنها تعاقدت مؤخرا على مسلسل "عش الدبابير" مع الفنان مصطفى شعبان، عمرو سعد، محمود حميدة، وهو من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف محمد سيد بشير.

وعرض مؤخراً آخر أعمال حنان مطاوع حكاية "أمل حياتي" من مسلسل "إلا أنا" الذي حقق نجاحاً جماهيرياً على مجموعة قنوات DMC على مدار 10 حلقات، والعمل من بطولة الفنانة حنان مطاوع، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، نور محمود، نانسي صلاح، شاهيستا سعد، رامي الطمباري، أحمد كشك، رضوى الشريف، سمر علام، من تأليف أمين جمال وشريف يسري، إخراج أحمد حسن، إنتاج سينرجي بشراكة مع شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض