اعلان

بعد حادثة محمد كريم.. الجمهور يدعمه: "قلقنا عليك لأنك في الغربة"

محمد كريم
محمد كريم

تعرض الفنان محمد كريم إلى حادث سير كبير في ولاية كاليفورنيا، آدى لدخوله المستشفى وإصابته ببعض الكدمات والجروح. ولهذا قام عدد من محبيه ومتابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمساندته ودعمه معنويًا. لذا نرصد لكم بعض من هذه التعليقات.

دعم الجمهور للفنان محمد كريم

كتب أحد متابعي الفنان محمد كريم عقب تعرضه لحادث سير: 'الحمد لله ع كل شيء. وألف الحمد لله ع سلامتك. يا رب تكون بخير'، 'مليون سلامة يا نجم'، كما دعمه الجمهور وسانده بكلمات آخرى مثل: 'سلامتك يا كريم الحمد لله إنك خبطت جنب الجبل. اتخضيت افتكرتك وقعت من فوق طريق سريع. ألف سلامة ربنا يشفيك كريم'.

ومن التعليقات التي تلقاها محمد كريم أيضًا من جمهوره: 'لا حول ولا قوة الا بالله ألف سلامة عليك يا محمد الحمد لله إنك بخير وربنا يشفيك ويعفو عنك انه على ذلك قدير'، وكذلك تعليق آخر: 'ألف مليون سلامة عليك يا حمودي ربنا ينجيك ويحميك ويعافيك ويشفيك ويقومك بالسلامة آمين يا رب العالمين'، وكتبت إحدى متابعاته: 'ألف سلامة عليك. انا قلقانة عشان انت في الغربة حد معاك'.

حادثة محمد كريم

يشار إلى أن الفنان محمد كريم تعرض لحادث سير في كاليفورنيا كان السبب في دخوله الي المستشفى ويتساءل الكثير من جمهوره عن حالته الصحية، حالته الصحية ليست خطرة ولكنه سيبقى فالمستشفى لإجراء بعض الفحوصات وللعلم انه تعرض الى بعض الجروح والكدمات، كما نشر الفنان محمد كريم بعض الصور على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك لواقعت الحادث.

وكتب محمد كريم: 'قدر الله وما شاء فعل، انا عملت حادثه بالعربيه هنا في كاليفورنيا كنت مسافر علي طريق سئ جبلي واتجاهين، انا في المستشفي دلوقتي ادعولي ربنا يشفيني و يقومني من هنا علي خير. انا بحمد ربنا الف حمد وشكر ليك يا رب انه نجاني بعد ما شوفت الموت بعنيه دعواتكم'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو