اعلان

حكيم أفضل مطرب شعبي في جامعة مصر للعلوم

حكيم
حكيم

أعلنت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا عن تكريم الفنان حكيم، كأفضل مطرب شعبى لعام ٢٠٢٠، وذلك من خلال حفل تخريج دفعة جديدة من كلية الإعلام، وتكنولوجيا الإتصال.

كما أعلنت الجامعة في بيان لها عن تكريم مجموعة من نجوم الفن، على رأسهم الفنانة الكبيرة سمير أحمد، وذلك عن مشوارها الفني الكبير الزاخر بالعديد من الأعمال التي تركت بصمة واضحة في الفن المصري، كما يكرم الفنان ماجد المصري عن مسلسله "الوجه الأخر".

وعبر الدكتور هشام عطية، عميد كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، عن سعادته، لتخرج دفعة جديدة من كلية الإعلام، خاصة في ظل تصدر كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا قائمة كليات الإعلام المتميزة على مستوى الجامعات الخاصة المصرية، موضحا أن كلية الإعلام تحرص على تقديم كل الدعم لطلابها لتخريج أجيال على مستوى عال من المهنية والكفاءة.

وأكد عميد كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال، أن الكلية تعمل على إعداد أجيال متميزة من الكوادر الإعلامية وتأهيلهم تأهيلا علميا ومهنيا وتكنولوجيا، وفق متطلبات المنافسة واحتياجات سوق العمل، خصوصا مع الانفتاح التكنولوجي الواسع الذي يشهد العالم، مشير إلى أن الكلية تحرص على رفع مستوى التزام الطلاب بالمسؤولية الاجتماعية والمهنية والأخلاقية تجاه الوطن وقضايا المجتمع الإعلامي داخل مصر وخارجه.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان حكيم هي أغنية "صحاب أونطه" الذي غناها بطريقة المهرجانات، وحصدت مشاهدات عالية على اليوتيوب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً