اعلان

عمر خورشيد ساحر النساء وضحية الحب.. 5 زيجات في حياته وحادث غامض.. هل مسؤول سياسي تسبب بوفاته؟

عمر خورشيد
عمر خورشيد
كتب : دينا دهب

تصدر اسم عمر خورشيد مؤشرات البحث جوجل بعدما تحدثت عنه الفنانة مها أبو عوف مساء أمس الأربعاء في برنامج التاسعة مع الإعلامي وائل الإبراشي، حيث تحدثت عن ورثها منه كونها كانت الزيجة الخامسة له والذي توفى بعد شهور قليلة من زواجهما.

نساء في حياة عمر خورشيد

تزوج عمر خورشيد 5 مرات ولُقب بساحر النساء مثلما كان لقبه بأنه ساحر الجيتار، حيث أن خورشيد كان رجل جذاب تُعجب به النساء ويتزوج منهن ولكن فترة الزواج لا تستمر طويلًا. وذلك حسبما ذكر كتاب 'أقاصيص العشق' للكاتب محمد رفعت دسوقي.

غيرة زوجة عمر خورشيد الأولى سبب الانفصال

كانت أمينة السبکي أول زيجات عازف الجيتار عمر خورشيد عام ۱۹۷۱، حيث تعرف عليها في إحدى الحفلات التي تقدمها فرقته، وجمعته معها عدد من القاءات حتى وُلد الحب وقررا الزواج.

أقيم حفل زفاف أمينة السبكي وعمر خورشيد بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وحضر الزفاف الأول لخورشيد كوكب الشرق أم كلثوم، والموسيقار محمد عبدالوهاب. لكن رغم قصة الحب القوية التي جمعته مع أمينة إلا أن غيرتها تسببت في وجود خلافات كبيرة في الشهور الأولى من الزواج، وبسبب هذا الأمر انفصلا بعد عام واحد من الزواج.

طلاق ميرفت أمين وعمر خورشيد بسبب الشك

أما الفنان ميرفت أمين كانت الزيجة الثانية للعازف عمر خورشيد حيث تزوج بها بنفس العام الذي انفصل خلاله عن أمينة السبكي، لكن زواجهما لم يستمر طويلًا، بسبب انشغال كل منهما في عمله، وهذا ساهم في ازدياد الخلافات بينهما، ولكن هناك سبب آخر تسبب في انفصال ميرفت أمين عن عمر خورشيد وهو شكها به بعد خروج شائعة علاقته مع جورجينا رزق ليصبح الانفصال بينهما بعد شهور قليلة من الزواج.

عمر خورشيد

ابنة صباح الزيجة الثالثة لخورشيد

وكانت هويدا منسي ابنة الشحرورة صباح هي الزيجته الثالثة، لساحر الجيتار والنساء عمر خورشيد ولكن كانت زيجته منها مثل اللاتي سبقوها وانتهت سريعًا بالطلاق.

دينا الزيجة التي استمرت لأخر نفس

وكانت دينا هي الزيجة الرابعة لعمر خورشيد، وكانت تعمل في مجال التجميل والمكياج وجنسيتها لبنانية، والمفاجأة للمقربين من خورشيد أن سيدة الأعمال اللبنانية دينا كانت الزيجة التي استمرت لسنوات عكس الزيجات اللاتي سبقتها بل وظلت معه حتى آخر نفس حيث كانت ترافقة بنفس السيارة التي تعرض بها لحادث آدى لوفاته.

عمر خورشيد

مها أبو عوف تُجهض ابنها من عمر خورشيد

وتزوج عمر خورشيد من الفنانة مها أبو عوف وكانت على ذمته وقتها سيدة الأعمال دينا، لتصبح مها الزيجة الخامسة لعازف الجيتار، ورغم معارضة والدها لهذه الزيجة إلا أن خورشيد استطاع أن يُقنعه بأنه سينفصل عن زوجته دينا بعد شهرين ولكن كان للقدر كلمة ثانية حيث تعرض لحادث بعد شهور قليلة من الزواج وتوفى على آثرها وكانت مها حامل منه في شهرها الرابع وبسبب تعرضها لانهيار عصبي أجهضت مولودها وبهذا توفى عمر خورشيد بدون أن يكون له أي أبناء من زيجاته الخمسة.

عمر خورشيد

هل مسؤول سياسي سببًا في وفاة عمر خورشيد؟

توفى الفنان عمر خورشيد عن عمر يناهز 36 عامًا في حادث كبير بشارع الهرم عام 1981، وفي كتاب عالم الجريمة للكاتبة رحاب عبد اللطيف كشف بعض الأسرار في واقعة وفاة ساحر الجيتار، حيث ذُكر أن عمر خوشيد تعرض لحادث كبير آودى بحياته بجانب فندق مينا هاوس في شارع الهرم حيث كان عائد من حفلة أحياها في أحد الفنادق الكبرى، وكان بصحبته الفنانة مديحة كامل وزوجته دينا.

روت زوجته دينا ومديحة كامل أمام النيابة أنهما أثناء تواجدهما برفقة عمر خورشيد في طريقهم للمنزل وجدوا أن هناك سيارة تطارهم بشكل غامض، ولم يتركوهم إلا أن اصطدم خورشيد في عمود الإنارة. فيما كانت هناك أخبار آخرى أن الحادث كان بسبب فتاة صغرى وقعت في حب عمر خورشيد وهي ابنة مسؤول سياسي كبير جدًا ولأنه لم يبادلها هذه المشاعر قررت الانتقام منه بتحريض والدتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (1-1) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | تقدم أهلاوي