المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

نجل محمود ياسين يكشف حقيقة منع عادل إمام ونجلاء فتحي من حضور عزاء والده

أهل مصر
محمود ياسين
محمود ياسين
اعلان

علق الفنان عمرو محمود ياسين، على ما يُثار حول منع الفنانة نجلاء فتحي من حضور عزاء والده الراحل محمود ياسين ووجود خلاف مع الفنان عادل إمام، وكذا خلاف شقيقته رانيا مع ابنة الفنانة رجاء الجداوي في العزاء الذي أقيم يوم الجمعة الماضي بمدينة الشيخ زايد.

وكتب "ياسين"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك: "إشاعة سخيفة ع السوشيال ميديا يتبناها بعض أصحاب قنوات اليوتيوب اللي بتحب تعمل ترندات و تألف كلام فاضي مفاد الاشاعة إن أنا و أمي و أختي رفضنا أن الفنانة الكبيرة الغالية علينا جميعا نجلاء فتحي تحضر عزاء الوالد رحمة الله عليه .. طبعًا".

وتابع عمرو:"أنا مذهول من التأليف و التلفيق و القدرة الرهيبة على الكذب واختلاق القصص الوهمية، شيء في منتهى السخافة اولا الفنانة نجلاء فتحي مبتعدة عن الظهور في المناسبات العامة من فترة ثانية هي مقربة من الأسرة و بينا وبينها صلة نسب، ايه السذاجة والعبط ده ؟! والمشكلة ان الناس بتصدق الكلام ده غير حقيقي و السيدة نجلاء فتحي قامت بواجب العزاء تليفونيا و لها منا كل التقدير والحب والاحترام".

واختتم عمرو حديثه:" واحب اضيف كمان ان في إشاعة برضه إن فى مشكلة حصلت مع الفنان عادل إمام لما وصل العزاء ده برضه محصلش الفنان عادل إمام لم يحضر العزاء وحضر نجله المحترم رامي إمام وأيضا حكاية ان شقيقتى رانيا اتخانقت مع اميرة مختار ابنة الراحلة العزيزة رجاء الجداوي، ده برضه محصلش نهائي و كان حوار بينهم عادي جدا.. واتقوا الله في الكلام اللي بتقولوه للناس يا بتوع الترندات البايخة".

إقرأ أيضاً:
اعلان