اعلان

عبدالرحمن بلاله: تعرضت للظلم في "The voice senior".. وهاني شاكر تجاهلني رغم معرفته بيّ

عبدالرحمن بلاله
عبدالرحمن بلاله

أثار برنامج The voice senior، جدلًا كبيرًا عبر السوشيال ميديا؛ بسبب عدم اختيار الفنان المصري عبد الرحمن بلاله، للصعود للمرحلة التالية، ما أغضب جمهوره ومحبيه الذين أشادوا بموهبته الغنائية.

وقال 'بلاله' في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، إنه تعرض للظلم الشديد من قبل لجنة تحكيم البرنامج، بسبب عدم التفافهم له تاركًا الحكم لجمهوره، متسائلًا: 'على أي أساس يختار البرنامج الموهبة؟'.

عبدالرحمن بلالهعبدالرحمن بلاله

وعن تجاهل المطرب هاني شاكر، رد بلاله: 'استغربت من تجاهله ليًا، ومعرفش عمل ليه معايا كدا رغم إننا قعدنا مع بعض أكثر من مرة، وهو يعرفني جيدًا'.

وكشف أنه بعد انتهاء فقرته وعدم اجتيازه مرحلة 'الصوت وبس'، كان هناك محاولات للتواصل معه من قبل أحد أعضاء لجنة التحكيم، لكنه رفض الاستجابة لهم بسبب ما حدث له.

عبدالرحمن بلالهعبدالرحمن بلاله

وأشار إلى أنه تلقى صدمة كبيرة فور الانتهاء من الغناء وعدم التفاف أحد إليه من لجنة التحكيم، على الرغم من أن السوشيال ميديا أشادت بموهبته.

وبسؤاله عن الواسطة في البرنامج، أجاب: 'الموضوع فيه علامة استفهام.. بس معرفش إذا كان في واسطة ولا لأ علشان يختاروني'.

وتابع: 'جميع الأشخاص انبهروا بأدائي، وهناك أناس متخصصة في مجال الموسيقي أشادت بي، حيث تخطت الأغنية حاجز المليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة'، لافتًا إلى أن زوجته وابنته أصابتهم الدهشة والصدمة فور انتهائه من الغناء وعدم تفاعل أحد من لجنة التحكيم معه.

عبدالرحمن بلالهعبدالرحمن بلاله

وحصل بلالة على إشادة لجنة التحكيم التي تضم نجوى كرم وسميرة سعيد وهاني شاكر وملحم زين، ولكن أي منهم لم يلتفت له، لذلك تلقت لجنة التحكيم انتقادات، لعدم اختيار أي منهم لـ'بلالة' الذي قدّم موال 'يا زارع الود' وأغنية 'سوق الحلاوة جبر'.

عبدالرحمن بلالهعبدالرحمن بلاله

يأتي البرنامج في 7 حلقات، تبدأ مع المرحلة الأولى: 'الصوت وبس' التي تمتد عبر أربع حلقات، تقف خلالها المواهب تباعاً على المسرح لتقدم مختلف الألوان الغنائية من حديثة وكلاسيكية وطربية وغيرها، بانتظار التفاف أحد كراسي المدرّبين الأربعة.

أما المرحلة الثانية (Sing Off) فتتوزع على حلقتين، حيث يضم كل مدرب أربعة أصوات إلى فريقه، ليختار منها لاحقاً صوتين فقط ينتقلان إلى المرحلة النهائية، حيث يغني كل من المتأهّلين أغنية منفردة، قبل أن يتوّج في الحلقة الأخيرة بلقب البرنامج.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟