المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

قميص نوم.. هجوم على ريم مصطفي بسبب إطلالاتها في مهرجان الجونة السينمائي (صور)

أهل مصر
إطلالة ريم مصطفى في مهرجان الجونة السينمائي
إطلالة ريم مصطفى في مهرجان الجونة السينمائي
اعلان

ظهرت الفنانة ريم مصطفي على السجادة الحمراء في فعاليات أول يوم من مهرجان الجونة السينمائي 2020 في دورته الرابعة الذي بدأ منذ قليل وسط عدد كبير من نجوم الفن.

#GFF20 LIVE from the opening of the fourth edition of #ElGounaFilmFestival @ElGounaRedSea // Go to the link in bio to watch our live stream! #GFF @orascomdevelopment

A post shared by El Gouna Film Festival (@elgounafilmfestivalofficial) on Oct 23, 2020 at 11:01am PDT

وأطلت "مصطفى" بفستان شفاف عاري من الأعلي، وخمن الجمهور أنه قميص نوم على هيئة فستان بسبب عدم وجود ملامح لملابسها، حتى تدل على أنه فستان سوارية مثلما إرتدت النجمات على السجادة الحمراء.

وكتب أحد المتابعين تعليقا على إطلالة ريم مصطفى في مهرجان الجونة السينمائي:"ريم مصطفى تقريبا صحيت متأخر، ملحقتش تغير لامؤاخذة هي لابسة إيه بالظبط قميص نوم، ولا فستان".

وكانت ريم مصطفى أجرت حوار مع "on"، تحدثت فيه عن أصعب مشاهدها في مسلسل "شديد الخطورة" الذي قدمته مع الفنان أحمد العوضي وعرض على تطبيق "واتش أت"، كما كشفت عن تأجيل مسرحيته "هاملت" المقرر تصويرها بعد أيام قليلة.

وتابعت: "كانت تجربة قاسية لكنني استمتعت، تعبت بعد كدة لكن كانت تجربة حلوة،مضيفة : "داخلة مسرحية قريب، ودي أول تجربة في المسرحة".

ووصفت تجربتها في المسرح بالفكرة المرعبة، نظرًا لأنها جديدة عليها، إضافة إلى أن المسرح له رهبة خاصة.

ويشارك في مسابقات مهرجان الجونة السينمائي 2020، عدد كبير من الأفلام أبرزها، الفيلم الأسترالي "حارس الذهب" ويجسد بطولته الفنان أحمد مالك في أولى خطوات نحو العالمية، بجانب أفلام، "استمع، احتضار، الصبي صائد الحيتان، إلى أين تذهبين يا عايدة؟، الضربة القوية، ماتادوري المذعور، تيار، الأمهات، بداية، وصائدو الكمأ ".

إقرأ أيضاً:
اعلان