اعلان
اعلان

أبرزها فستان رانيا يوسف.. لقطات انتظرها الجمهور في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

رانيا يوسف
رانيا يوسف

تشتعل السوشيال ميديا كل عام ببعض اللقطات والأفعال التى تصدر من النجوم على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائى الدولى، التى تتنافس عليها النجمات لاستعراض أناقتهم، بفساتين باهظة الثمن أعدت خصيصاً لحفل الافتتاح، وهناك مشاهد اعتاد الجمهور عليها فى كل دورة من دورات المهرجان، ولكنها لم تحدث هذا العام، نستعرضها عليكم فى هذا التقرير.

الفيشاوى وزوجته

حرص الفنان أحمد الفيشاوى على حضور حفلى الافتتاح والختام فى الدورات السابقة من مهرجان الجونة، حيث قام بتقديم حفل الافتتاح فى الدورة الأولى، وأثار الجدل فيه بتلفظه بلفظ خارج، كما آثار الجدل أيضاً فى الدورة الماضية، بعد تقبيله لزوجته على السجادة الحمراء، لكن الفيشاوى لم يحضر افتتاح هذا العام.

فستان رانيا يوسف

اعتادت الفنانة رانيا يوسف على إثارة الجدل بملابسها فى المحافل الفنية المختلفة، ولعل الجمهور مازال متذكرا فستانها شبه العاري فى الدورة قبل السابقة من مهرجان القاهره السينمائى الدولى، التى أثارت الجدل به، ووصفه الجمهور بأنه مايوه، وتم تحرير محضر ضدها يتهمها بالتحريض على الفسق، لتخرج بعدها تبرر بأن بطانة الفستان رفعت بدون قصدها، وفى الدورة السابقة من مهرجان الجونة، ظهرت بفستان طويل، ولكنه عار من على الصدر، فأصبح الجمهور ينتظر الجدل التى تصنعه رانيا كل عام، ولكن هذا لم يحدث هذه الدورة.

تقديم فنانين للحفل

فى الدورات السابقة من مهرجان الجونة، كان تقديم الحفل يقوم به فنان أو أكثر، مثل الفيشاوى، أحمد مجدى، آسر ياسين، ولكن هذا العام قامت الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة بتقديم حفل الافتتاح، وقام الفنان رامى عياش بأداء أغنية المهرجان.

شهدت حفل افتتاح الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائى صعود النجمة شيرين رضا على مسرح افتتاح المهرجان، وقالت فى كلمتها: "أبويا كان نفسه أبقى رقاصة قد الدنيا وتقريبا هو الأب الوحيد اللي كان عايز بنته تبقى رقاصة".

وأضافت شيرين فى كلمتها: "فهمت يعنى إيه مسرح والتزام لما جربت أرقص مع فرقة رضا وأنا عندى 14 سنة، وساعتها عرفت إن دى آخر مرة هعمل كده وعرفت إنه كان عنده حلم يخلق فن شعبى وراقى، ويعرف الناس بالفن المصرى الأصيل، ولولا أبويا مكنتش أنا بكل فخر هقف هنا، وأقول أنا بنت محمود رضا، وشهد المسرح بعدها استعراضات لفرقة رضا على أنغام أغنية "حلاوة شمسنا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء