المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بعد ظهورها بـ "الكاش مايوه".. من هي سارة حناشي صاحبة أجرأ إطلالة في الجونة السينمائي؟

أهل مصر
سارة حناشي
سارة حناشي
اعلان

تألقت الفنانة التونسية الشابة سارة حناشى، على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي 2020 بدورته الرابعة التي بدأت منذ يوم الجمعة الماضي، حيث ظهرت بملابس أكثر جرأة في تحدي كثير لعدد من نجمات الفن، حيث لفتت الأنظار إليها بعد ظهورها مرتدية "كاش مايوه" مشجر يملؤه الورود أظهر معظم ساقيها، وتركت شعرها منسدلا للخلف.

#عرب_وود الممثلة التونسية #سارة_حناشي تخطف الأنظار في عرض فيلم "٢٠٠ متر" بالليلة الثالثة من #مهرجان_الجونة_السينمائي Credit 📸 Ahmed Raafat #GFF #GFF20

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on Oct 25, 2020 at 10:14am PDT

لم تكن هذه المرة الأولى التي تظهر فيها سارة حناشي في مهرجان الجونة بتلك الإطلالة بل سبقت وظهرت في الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي 2020 اتسمت إطلالتها بالجرأة الشديدة حيث ظهرت مرتدية فستانًا باللون الأسود مفتوحًا من جهة الصدر ويظهر أحد الساقين.

وفي التقرير التالي ترصد "أهل مصر" من هي الفنانة سارة حناشي صاحبة أجرأ إطلالة في مهرجان الجونة السينمائي 2020.

ولدت سارة حناشي في مدينة تونس 30 أغسطس عام 1985.

شاركت سارة في أول ظهور لها في فيلم (طفل الشمس) وفي فيلم (بدون 2) بدور فتاة تدعى (عايدة) تغادر منزل عائلتها وتحاول الإجابة على العديد من الأسئلة الوجودية من خلال عيشها في الشارع.

شاركت سارة في عدة أفلام أهمها (برابول دو زيزو) وفيلم المخرج (الفاضل الجزيري)، (خسوف).

يتابعها اكثر من 200 ألف عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام".

there is a crack in everything . that’s how the light gets in . #black#dress#rock#wild#shape#girl #style#sarah#enjoy#ishootfilm #girlsonfilm #beauty #rockyourbody #light#white#minimalism #autumnvibes🍁

A post shared by Sarra Hannachi (@sarah_hannachi) on Sep 14, 2020 at 7:57am PDT

في عام 2017، عرض فيلمها "جسد غريب" للمخرجة رجاء العماري خارج المسابقة الرسمية في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ39 ولفت الأنظار إليها بشدة بسبب أدائها التمثيلي.

رشحت لنيل جائزة المهر الطويل لأفضل ممثلة في مهرجان دبي السينمائي عن دورها في "جسد غريب".

لديها أكثر من جلسة تصوير بالملابس الداخلية.

☀️💚 #hello#day#sarah#shine#full#light#pictureoftheday #soul#spirit#heart#art#street#france#nice#energy #something #bigger #ishootfilm #girlsonfilm #vscocam

A post shared by Sarra Hannachi (@sarah_hannachi) on Oct 20, 2019 at 4:36am PDT

وينتظر أن يستمر مهرجان الجونة السينمائي 2020 حتى يوم 31 أكتوبر الجاري، ويشمل العديد من الفعاليات وعروض الأفلام، ومن أبرز الأفلام المشاركة في الدورة الرابعة من مهرجان الجونة، "استمع، احتضار، الصبي صائد الحيتان، إلى أين تذهبين يا عايدة؟، الضربة القوية، ماتادوري المذعور، تيار، الأمهات، بداية، وصائدو الكمأ ".

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
الحكومة: تطبيق مواعيد غلق المحلات الجديدة اعتبارًا من الغد.. وتحذيرات للمخالفين