اعلان

تكريم وجناح خاص.. حسن يوسف يكشف لـ أهل مصر سبب رفض دعوة الجونة السينمائي

حسن يوسف
حسن يوسف

كشف الفنان حسن يوسف عن رفضه لمهرجان الجونة السينمائي في دورته السابقة بسبب بعض الشروط التي يرفضها إدارة المهرجان له، لكنه يصر على متطلباته كونه نجم كبير وله تاريخ فني طويل فمن حقه أن يضع لنفسه ما يلائمه خلال تواجده بالمهرجان.

وقال حسن يوسف في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر' إن الفنانة بشرى في الدورة السابقة من مهرجان الجونة السينمائي 2019 بدورته الثالثة وجهت له الدعوة ولكن بشكل غير لائق، حيث قالت له أن هناك غرفة واحدة في المهرجان ويرافقه نجله عمر حسن في نفس الغرفة يوسف طوال فترة الإقامة.

وأشار يوسف، إلى أن نجله عمر رد على الفنانة بشرى وطلب منها أن يجلس والده في جناح خاص بمفرده ولكنها بادرت بالرد عليها أن الوقت قصير ولا يوجد مكان آخر، مضيفا:'عمر قالها ده أنا بتحايل على أبويا عشان ييجي ولكن بشرط تكرموه في المهرجان ويكون ليه سويت خاص لوحده وفي الحالة دي هو ممكن يجي'، الأمر الذي رفضته الفنانة بشرى.

وأوضح يوسف، أن دورة المهرجان خلال هذه المرة رفضت أن توجه لي الدعوة حتى لا يقعون في موقف محرج من خلال قبول الأمر برفض الدعوة مثلما فعلت في المرة السابقة، موضحة:'المرة دي مرضوش يوجه ولي دعوى علشان ميحرجوش نفسهم زي المرة الفاتت'.

وتغيب عن حفل الجونة السينمائي 2020 بدورته الرابعة عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم الفنان محمد رمضان والزعيم عادل إمام ونجله رامي إمام ويوسف شعبان ومنى زكي وأحمد حلمي ودرة ونور اللبنانية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (2-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووول الثاني للنصر