المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

حامل في شهرها الثالث.. مصادر مقربة من ياسمين صبري تكشف أسباب وزنها الزائد (خاص)

أهل مصر
قرآن أحمد أبو هشيمة وياسمين صبرى
قرآن أحمد أبو هشيمة وياسمين صبرى
اعلان

كشفت مصادر في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر" عن حمل الفنانة ياسمين صبري في الشهر الثالث من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، حيث لاحظ عدد كبير من جمهورها ومحبيها ظهورها في افتتاح حفل مهرجان الجونة السينمائي 2020 بدورته الرابعة بوزن زائد غير المعتاد عليه.

ياسمين صبرى

وعلمت "أهل مصر" عن حمل ياسمين صبري في الشهور الأولى وهو ما ظهر عليها بوزن زائد خلال تواجدها على السجادة الحمراء في الجونة السينمائي 2020.

ياسمين صبري

كما أشارت ياسمين صبري خلال تواجدها على هامش مهرجان الجونة من خلال لقائها مع مذيعة "ON" إلى أن سنة 2020 كانت سعيدة عليها على الرغم من وجود فيروس كورونا، الأمر الذي سخر منه جمهورها لكن حملها جعلها تقول ذلك دون أن يعرف الجمهور ذلك السبب.

ياسمين صبري

وظهرت ياسمين صبري في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة، مرتدية فستان طويل من اللون الأزرق بـ "كات"، مرتدية عقد باهظ الثمن حيث أسدلت شعرها، كما لاحظ بعض من الجمهور وزنها الزائد الذي كانت تخفيه في بعض الصور التي تنشرها عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام".

وأعلن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والفنانة ياسمين صبري أنهما عقدا قرانهما يوم 17 أبريل الماضي، بعد أسابيع من إعلان خطوبتهما، الأمر الذي أصبح بمثابة مفاجأة كبيرة لجمهورها في تلك الفترة خاصة أن الطرفين يعمل كل منهما في مجال عن الأخر.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
وفاة رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان حافظ أبو سعدة إثر إصابته بـ"كورونا"