المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أنباء عن انفصال أمينة خليل والمهندس عمر طه (خاص)

أهل مصر
امينة خليل وخطيبها عمر طه
امينة خليل وخطيبها عمر طه
اعلان

ثلاث شهور مرت على حفل خطوبة الفنانة أمينة خليل ومهندس الديكور عمر طه والتي احتفلت بخطبتها منه في إحدى المدن الساحلية وارتدت خلاله اطلالة ملفتة للأنظار وهو فستان حرير ناعم لونه أبيض.

انفصال أمينة خليل وعمر طه

علمت "أهل مصر" من مصادرها أن هناك بعض المشاكل والأزامات التي حدثت بين أمينة خليل والمهندس عمر طه، آدت إلى انفصالهما. وحاولنا التواصل مع الفنانة ولكنها لم تُجيب.

خطوبة أمينة خليل

وكانت الفنانة أمينة خليل احتفلت منذ أشهر، بخطبتها من المهندس عمر طه من خارج الوسط الفني، في أجواء عائلية بسيطة، بحضور الأهل والأصدقاء المقربين فقط، بسبب ظروف فيروس كورونا المستجد، ثم احتفلا مجددًا في الساحل.

أمينة خليل في فيلم حظر تجول

وتستعد النجمة أمينة خليل لمشاهدة فيلمها الجديد حظر تجول المشارك في المسابقة الدولية في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي والتي تجسد خلاله دور فتاة تدعى "ليلى"، حيث تدور قصة فيلم حظر تجول حول فاتن بعد عشرين عامًا من خروجها من السجن، بسبب ارتكابها جريمةّ مريعة، ويعود الفيلم إلى خريف 2013 بعد قرار حظر التجوال بمصر، والذي أجبر فاتن على قضاء ليلتها عند ليلى والتي تعرضها لمحاكمة ثانية بحثاًعن اجابات لأسئلة مسكوت عنها. لتمر الليلة في محاولة كل منهما لتقبل الأخرى.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
الحكومة: تطبيق مواعيد غلق المحلات الجديدة اعتبارًا من الغد.. وتحذيرات للمخالفين