المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بعد فستانها الفاضح.. ميرهان حسين ترتدي فستان محتشم في ختام الجونة السينمائي (صور)

أهل مصر
ميرهان حسين
ميرهان حسين
اعلان

ظهرت الفنانة ميريهان حسين على السجادة الحمراء في ختام مهرجان الجونة السينمائي 2020 بدورته الرابعة من خلال فستان من اللون الأسود، ومطرز بمجموعة إكسوسرات ومفتوح من الأسفل.

#GFF20 LIVE from the Closing of the Fourth Edition of #ElGounaFilmFestival @ElGounaRedSea // Go to the link in bio to watch our live stream! #GFF @orascomdevelopment

A post shared by El Gouna Film Festival (@elgounafilmfestivalofficial) on Oct 30, 2020 at 9:56am PDT

ميرهان حسين

ظهرت الفنانة ميرهان حسين في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة بإطلالات اثارة الجدل بمواقع التواصل الاجتماعي وتصدرت قائمة "التريند" بسبب ارتدائها "جمبسوت" جريء له فتحتين على الخصر ومكشوف من الصدر ولها اكمام واسعة وشفافة بجانب بنطال ينتمي لموضة الشاليستون ليعكس جمالها وأنوثتها وقوامها الممشوق.

Before hitting the Red Carpet of @elgounafilmfestivalofficial @asoryofficial @the.diamond.center @haithamdahab00 @manargamilmakeupartist

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on Oct 29, 2020 at 12:17pm PDT

وأقيم مهرجان الجونة السينمائي 2020 من الفترة 23 حتى 31 أكتوبر الجاري، وشمل العديد من الفعاليات وعروض الأفلام، ومن أبرز الأفلام المشاركة في الدورة الرابعة من مهرجان الجونة، "استمع، احتضار، الصبي صائد الحيتان، إلى أين تذهبين يا عايدة؟، الضربة القوية، ماتادوري المذعور، تيار، الأمهات، بداية، وصائدو الكمأ ".

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
إطلاق سراح الربان فاروق المحتجز لدى جماعة الحوثيين في اليمن