اعلان
اعلان

رانيا يوسف تثير الجدل بإطلالة عارية.. وابنتها ترتدي فستان "البطانة" (صور)

رانيا يوسف وابنتها نانسي بفستان "البطانة"
رانيا يوسف وابنتها نانسي بفستان "البطانة"

ظهرت الفنانة رانيا يوسف، وابنتها نانسي على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة حيث تألقت بفستان قصير من اللون الأسود، وله ذيل من الخلف، في حين ارتدت إبنتها الفستان الشهير بـ 'البطانة' الذي ظهرت به رانيا في العام الماضي من مهرجان الجونة السينمائي بدورته السابقة الذي أثار جدل كبير بين الجمهور.

رانيا يوسف

وتحدثت رانيا خلال حوارها مع المذيع شريف نور الدين عن تصميم فستانها المصمم العالمي فيفيان، وشعر هيثم دهب والميكاب أحمد الخواجة، كما تحدثت رانيا عن نجاح مسلسل 'الانسة فرح'، مضيفة 'فخورة ببناتي وأخذ رأيهم في كل حاجه، وشابوه لكل القائمين على المهرجان، كفاية أنهم فرفشونا وأسعدونا وصرفوا حلو، وبحب أجي هنا علشان بناتي بشوفهم هنا'.

رانيا يوسف

رانيا يوسف

وظهرت 'يوسف'، أمس اليوم الخميس، بشكل جرئ جدا، بفستان رمادي عاري الصدر والبطن بشكل ملفت، وارتدت في رقبتها عقد كبير ذهبي اللون.

رانيا يوسف

رانيا يوسف في الجونة

وبدأت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي يوم الجمعة الماضي تحت شعار 'الإنسان والحلم'، والتي تستمر فعالياته حتى 31 أكتوبر، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد-19)؛ ليصبح المهرجان هو الأول في مصر والعالم العربي الذي يُقام منذ الجائحة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل