اعلان

سرقة جوائز مهرجان الجونة السينمائي على يد أسر ياسين

مهرجان الجونة
مهرجان الجونة

في واقعة طريفة أعلنت الإعلامية ناردين فرج عن سرقة جوائز مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، حيث قالت على المسرح "أنا اول مرة يحصلى الموقف ده جوائز المهرجان بيقولوا انها اتسرقت ومش لاقينها"، ولكن بطريقة طريفة من خلال أغنية مهرجان "مليونير" والذي ظهر الفنان ياسر ياسين مع انتشال التميمي في فيديو كوميدي.

وأقيم مهرجان الجونة السينمائي 2020 من الفترة 23 حتى 31 أكتوبر الجاري، وشمل العديد من الفعاليات وعروض الأفلام، ومن أبرز الأفلام المشاركة في الدورة الرابعة من مهرجان الجونة، "استمع، احتضار، الصبي صائد الحيتان، إلى أين تذهبين يا عايدة؟، الضربة القوية، ماتادوري المذعور، تيار، الأمهات، بداية، وصائدو الكمأ ".

وكان منطلق الجونة السينمائي قد استقبل في دورته الرابعة 99 طلب تقديم (65 مشروعًا في مرحلة التطوير، و34 فيلمًا في مرحلة ما بعد الإنتاج) من جميع أنحاء العالم العربي. تمت مراجعة هذه الطلبات من قِبل لجنة من السينمائيين المتخصصين، واختيار 12 مشروعًا في مرحلة التطوير (8 مشاريع روائية طويلة و4 مشاريع وثائقية طويلة)، و6 أفلام في مرحلة ما بعد الإنتاج (5 أفلام روائية طويلة، وفيلم وثائقي طويل) بناءً على المحتوى والرؤية الفنية وإمكانية التنفيذ المالية، كما أثنت اللجنة على المستوى المميز للمشاريع المُقدمة للمنطلق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (1-1) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول التعادل