المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مصادر تكشف آخر التطورات الصحية لمي عز الدين بعد إصابتها بكورونا

أهل مصر
مي عز الدين
مي عز الدين
اعلان

قالت مصادر مقربة من النجمة مي عز الدين، إن حالتها الصحية مستقرة في وقتنا الحالي وذلك بعد تعرضها للإصابة بفيروس كورونا المستجد أثناء تصوير مسلسل "خيط حرير"، الذي يعرض يوم الاثنين المقبل الموافق 2 نوفمبر على فضائية "ON".

وأشارت المصادر في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر" أن النجمة تتكتم على خبر إصابتها بفيروس كورونا بشكل كبير وتخفى على الجميع ما حدث معها، خاصة أصدقائها المقربين، مضيفا :"هي دلوقتي بقت كويسة بشكل كبير و حالتها اتحسنت"، مطالبا الدعاء له في كل وقت.

وفي سياق آخر طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "خيط حرير" البرومو الخاص بالعمل الذي تقوم ببطولته النجمة مى عز الدين ويظهر فيه جميع أبطال العمل، حيث غلب عليه طابع التشويق والإثارة والغموض، كما وجدت بعض مشاهد القتل خلال أحداث البرومو.

"خيط حرير" يشارك فى بطولته مع الفنانة مى عز الدين كل من محمود عبد المغنى وسوسن بدر ونيكولا معوض ومى سليم وهنادى مهنا، محمد سليمان، صفاء الطوخى، ومحمد على رزق، وولاء الشريف، وعبد الرحيم حسن وحنان سليمان، وأحمد صيام، واحمد خليل، وحنان سليمان وياسمين رحمى، ويوسف عثمان وممدوح الشناوي، وحازم سمير، ومن إنتاج شركة سينرجى، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
نشرة المرور اليوم الإثنين 30 ـ 11 ـ 2020.. انتظام الحركة في شوارع القاهرة