اعلان

درّة لهند صبري: شكرا بنت بلادي الغالية

درة وهند صبري
درة وهند صبري

بعد حسم النجمة درة الجدل عقب زواجها من رجل الأعمال هاني سعد وتداول الكثير من الشائعات أنه لم يطلّق زوجته الأولى يعني أن النجمة التونسية ستكون الزوجة الثانية، ولكن قالت مؤكدة أن زوجها مطلق وأراد أن يبدأ حياته من جديد معها وشاركت الفنانة التونسية جمهورها عبر انستجرام، بصور من كتب الكتاب، وكتبت: 'ما جمعه الله في الحبّ لا يفرقه إنسان الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر، شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا'.

دره تشارك متابعيها هديه هند صبري

شاركت النجمة التونسية درة متابعيها عبر خاصية 'ستوري'. بحسابها بموقع 'انستجرام'، عن هدية النجمة هند صبري لها بمناسبة حفل زفافها أول أمس، وهي عبارة عن باقة ورد تحمل عبارة تهنئة قالت بها :'الف مبروك مع أطيب تمنياتي القلبية بالسعادة والتوفيق'، لتعبر درة عن سعادتها بها معلقة :'شكرا بنت بلادي الغالية'.

درة وهند صبري

درة تشكر من حضر حفل الزفاف

قدمت درة شكرها لكل من بارك وحضر حفل الزفاف .و كانت تمنى من كل أصحابها واصدقائها من تونس ان يكونوا موجودين لكن ظروف كورونا منعت. وقالت حبيت وأأكدت أنها مرتبطة برجل مطلق اختار يعاود حياتو معايا لعيش حياه سعيده.

رساله درة للصحفيين ولمن يصطادون في الماء العكر.

وتابعت درة في حوار لموزاييك في برنامج أحلى صباح 'وعن انزعاجها من الناس والصحفيين بسبب كثرة أسئلتهم وقالت ما تسألنونيش في الموضوع هذا.. أنا كفنانة وشخصية عامة نحب نتكلم في ما يخص أعمالي الفنية لكن حياتي الخاصة تخصني أنا فقط'.

ووجهت رسالة إلى من يروجون الشائعات ويصطادون في الماء العكر ربي يهديهم، وكل إنسان حر في اختياراته وحياته الخاصة، وانها اختارت رجل يحبها وتحبه والزواج هو الطريق المشروع الطبيعي اللي ربي وجهنا له.. وتمنت من الناس توقف الكلام والحديث عنها ووجهت شكرا لكل من حضر حفل الزفاف.

يذكر أن حفل زفاف درة كان أول أمس بمشاركة الفنانين والمطربين، وتداولت حسابات محبي النجمة لحظة بكائها خلال رقصتها الرومانسية على أنغام أغنية 'خدني بين إيديك'، كما أشعل الفنان آسر ياسين الفرح على نغمات 'مليونير'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | رخطيررررررة الجزيري