اعلان

نسرين طافش تكشف عن حقيقة زواجها من ثري خليجي (صور)

نسرين طافش
نسرين طافش

تداولت عدد من الأنباء عبر المواقع الإخبارية عن ارتباط الفنانة نسرين طافش خلال الساعات الماضية بأحد رجال الأعمال المشهورين بمنطقة الخليج العربي، وعن رصيدها في الحساب البنكي.

وردت 'طافش' على ما أثير في الفترة الماضية حيث عبر حسابها على موقع 'تويتر': 'يسعد يوم الجميع.. أنا أول من صرحت عبر برنامج إنسايدر مع الإعلامي الصديق إيلي نخلة بخطوبتي من شخص من خارج الوسط الفني والرياضي والسياسي.. وهو ليس من اخوتنا وأهلنا من الخليج العربي كما أشيع.. شاء الله أن يجمعنا باسم الحب سويا والزواج سيتم قريبا وعقبال العايزين'.

كما كشفت نسرين طافش عن رصيدها في البنك حيث قالت و تصحيح لخبر مغلوط آخر .. حيث انه لم تنشر اي بيانات او معلومات عن رصيدي البنكي الوهمي المتداول او العقارات الوهمية المتداولة في كذا خبر وصلني، و يللا سيط غنى ولا سيط فقر'.

يذكر أن آخر أعمال نسرين طافش كان مشاركتها في مسلسل 'الوجه الآخر'، بالاشتراك مع الفنان ماجد المصري، وكانت تدور الأحداث حول يحيى (ماجد المصري) وسارة (نسرين طافش) اللذين يواجهان صعوبة في الإنجاب، وضغوط عالية على يحيى لتوريطه بعلاقة غرامية معها، وبدء سارة رحلتها للبحث عن أختها فرح (ندى موسى) بعد تعرض والدهما للاغتيال بواسطة مجهول.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين