اعلان
اعلان

لأول مرة.. أحمد فلوكس يتحدث عن زواجه العرفي وتعرضه للسحر

أحمد فلوكس وعمرو الليثي
أحمد فلوكس وعمرو الليثي

يحل الفنان أحمد فلوكس، ضيفا في برنامج 'واحد من الناس' مع الإعلامي عمرو الليثي عبر فضائية الحياة، في الفترة المقبلة ليكشف عن أسرار في حياته الشخصية أبرزها زواجه العرفي وقضية شجاره مع أفراد الأمن وتعرضه للسحر.

ونشر فلوكس عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'إنستجرام' صورة له مع عمرو الليثي معلقا: 'انتظروا قريبا جدا حلقه واحد من الناس مع الدكتور عمرو الليثي، لأول مرة هتكلم عن رجوعي لأم ابني ولأول مرة هتكلم بالتفصيل عن واقعه فرد الأمن ومين المتسبب وعن جوازاتي السابقة من هي التي تزوجهتا عرفي وكانت سبب للسحر والخيانة ومن هي وماذا فعلت وماذا واجهت'.

كما يتحدث فلوكس عن علاقته بوالده النجم الكبير فاروق فلوكس، متابعا: 'وعلاقتي بابويا و اهلي و حياتي و اهم حاجه اول رد لزوجتي ام ابني بنفسها على كل ما أثير حول علاقتنا من اول الطلاق حتى رجوعنا، كما قلت لكم سابقا ستكون الفترة القادمة هي رد على كل شي اتقال في حقي غلط عن حياتي وعني وعن حياتي الشخصية ومكنتش بتكلم... حلقة من القلب قريبا'.

وفي وقت سابق قررت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، تأجيل أولى جلسات محاكمة الفنان أحمد فلوكس، فى الدعوى القضائية التى أقامتها نيللى الشرقاوي، لمطالبة الفنان بتعويض قدره 10 ملايين جنيه، على خلفية سب الفنان للشاكية التي رفضت حضور الفنان المغربي سعد لمجرد للقاهرة وتنظيمه لحفلة غنائية، لجلسة 4 نوفمبر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل