اعلان
اعلان

هاني مهنا عن حضور حمو بيكا حفل زفاف نجلته: جالنا من نفسه ومكنش ينفع أطرده (خاص)

فرح هنادي مهنا وأحمد خالد صالح
فرح هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانا صحفيا تستنكر فيه استعانة الموسيقار هاني مهنى بمطرب المهرجانات حمو بيكا في فرح نجلته الفنانة هنادي مهني علي الفنان أحمد خالد صالح.

وقال الموسيقار هاني مهنا، إنه لم يوجه دعوة الحضور لمطرب المهرجانات حمو بيكا أو حسن شاكوش أو عمر كمال، بل أنه تفاجأ بوجودهم حيث حرص على كتابة المدعوين لحفل الزفاف من خلال قائمة على باب الحضور ومن لم يجد نفسه من ضمن المدعوين لن يحضر حفل الزفاف تفاديا لعدم دخول أي شخص من تلقاء نفسه.

وأشار مهنا، في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر" إلى أن المسؤول عن تنظيم حفل الزفاف، دعا عمر كمال لكي يحيي الحفل في مفاجأة للعروسين هنادي وأحمد خالد صالح، وعمر كمال دعاء شاكوش وبيكا من تلقاء نفسه، مضيفا :"دي حاجه حصلت غصب عننا وأنا مش خايف من حد ومش مضطر أكدب أو أبرر حاجه مليش يد فيها".

وأوضح هاني مهنا، أنه كان يجلس مع علاء وجمال مبارك وباقي الضيوف الحفل، متسائلا :"ينفع أسيب الضيوف واروح اطردهم يعني.. دي حتى هتبقى شكلها وحش؟"، مردفا أنه لم يعرف من هؤلاء الأشخاص وأحد أصدقائه أفصح له عن هويتهم "مش معقول يعني أجيب حمو بيكا، وفي ناس الوقت جايب مطربين كبار زي حكيم وبوسي وتامر حسنى ومدحت صالح".

واختتم "مهنا" أن حمو بيكا وحسن شاكوش وعمر كمال لم يتقاضون مبلغ مالي نظير غنائهم، والمفاجأة أنهم صعدوا من خلف المسرح وليس من أمام الجمهور.

وأبدى مجلس النقابة اندهاشه من قيام المايسترو هاني مهني بالاستعانة بحمو بيكا في فرح نجلته وأثار الأمر حفيظة عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية بعدما صدر قرار بمنعه من الغناء ثم قرار المحكمة بسجنه.

وقامت إدارة الشئون القانونية بنقابة الموسيقيين برصد ما قام به "حمو بيكا"، بعدما سب النقابة والعاملين بها، وهدد بحرق النقابة وضرب الأعضاء بعدما رفضت النقابة منحه التصريح بالغناء في حفل محافظة دمياط، وإبلاغ الجهات الأمنية بإيقاف الحفل وقدمت كل الأدلة الخاصة بالتجاوز في حق النقابة وخرق القانون للنيابة والمحكمة قبل صدور الحكم.

وتهيب نقابة المهن الموسيقية بجميع الجهات والأفراد الالتزام بتنفيذ القانون ومنع غير الأعضاء من العمل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل