اعلان

أحمد الفيشاوي يقبل حمو بيكا والجمهور: بتبوس راسه ليه؟ (صور)

أحمد الفيشاوي يقبل حمو بيكا
أحمد الفيشاوي يقبل حمو بيكا

نشر الفنان أحمد الفيشاوي، مجموعة من الصور مع زوجته برفقة مطرب المهرجانات حمو بيكا وحسن شاكوش وعمر كمال خلال تواجدهم في حفل زفاف الفنان أحمد خالد صالح على النجمة هنادي مهنا الذي أقيم أمس في أحد فنادق القاهرة الكبرى.

وكتب 'الفيشاوي' على الصور التي نشرها عبر صفحته الرسمية بموقع 'إنستجرام' :'فرح هنادي مهنا و أحمد خالد صالح، هوبا رجعنا ليكو هنعلم تاني فيكوا'، حيث ظهر الفيشاوي وهو يقبل بيكا في أحد الصور وعلق جمهوره:'هو مش واخد بالة انة رايح فرح لابس الترنج لية وبعدين بتبوس راسه ليه هو مجدي يعقوب ولا حاجة'، بينما كتب آخر :'حمو بيكا دة تحفة من تحف الزمن ولازم يتحط في متحف الشمع لانه نادر من الوجود بديل شعبولا.. مصر ولاده ياولاد'.

فرح هنادي مهنا و أحمد خالد صالح ♥️🎇 هوبا رجعنا ليكوا هنعلم تاني فيكوا #fishawy #wedding #happiness #hamobika #egocomm

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on Nov 7, 2020 at 8:35am PST

احتفل الفنان أحمد خالد صالح بحفل زفافه، مساء الجمعة ليل السبت، على الفنانة هنادي مهنا في أحد الفنادق الكبرى، حيث استقبل زوجته على وقع الألعاب النارية مع الموسيقى؛ بحضور عدد كبير من نجوم الفن ، حيث اقتصر الحفل على الأصدقاء وأقارب العروسين وعدم اصطحاب الأطفال.

يذكر أن النجمين قد قاموا بعقد القران منذ أيام، وحضر فيه عدد قليل من الفنانين أبرزهم المطربة بوسي ومحمد الشرنوبي، وبحسب تصريحات مقربة من العروسين فإن النجمين تامر حسني والمطرب الشعبي حكيم، هما من سيحييان الحفل مع فرض السرية على حفل الزفاف وتأمينه لعدم دخول غير الأهل والأصدقاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً