المشرف العام على التحرير داليا عماد

رانيا يوسف ترد على شائعات إصابتها بفيروس كورونا خلال حضورها مهرجان الجونة (صورة)

أهل مصر
رانيا يوسف
رانيا يوسف
اعلان

تداولت بعض المواقع الإخبارية أنباء عن إصابة الفنانة رانيا يوسف، بفيروس كورونا المستجد، عقب عودتها من مهرجان الجونة السينمائي 2020 بدورته الرابعة التي أعلن فيها عدد من النجوم عن إصابتهم خلال تلك الفعاليات.

وكتبت رانيا يوسف، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": "اشاعات اشاعات وكلام فارغ، ربنا يحفظنا ويحفظ الجميع"، فيما تفاعل الجمهور ورواد السوشيال ميديا معها مازحين بقول :"الكورونا ما بتجيش للناس الطاهره اللي بتصوم اثنين وخميس".

وأثارت رانيا يوسف جدلا كبيرا منذ عدة أيام خلال مشاركتها في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2020، وظهرت رانيا يوسف بالعديد من الإطلالات الجريئة التي عرضتها للكثير من الانتقادات والهجوم الشديد.

وأصيب عدد من الفنانين الذين تواجدوا في مهرجان الجونة بدورته الرابعة ومن بينهم ريم العدل وسارة عبد الرحمن وزينب غريب وبسمة، وكذلك مغني الراب ويجز حيث تواجد في الجونة برفقة أصدقائه والفنانة نشوى مصطفى والتي كانت تتواجد في منزلها ولم تذهب إلى المهرجان هذا العام.

آخر أعمال رانيا يوسف كان مشاركته في مسلسل الحرامي الذي عرض منذ أسابيع على إحدى المنصات الإلكترونية، وشاركها البطولة الفنان بيومي فؤاد، أحمد داش، كارولين عزمي، وتنشغل رانيا أيضا في تصوير مسلسلها الجديد "شارع 9"، الذي من المقرر أن يُعرض خلال الفترة المقبلة

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 879 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و52 وفاة