اعلان

محمد رمضان يُعلن عن تقديمه إعلان اتصالات: تلعب معايا يبقى أنت في ورطة (فيديو)

محمد رمضان
محمد رمضان

يستعد الفنان محمد رمضان، لتقديم إعلان خاص بشبكة المحمول 'اتصالات' للسنة الرابعة، يأتي ذلك بعد نجاحه في العام الماضي من خلال مشاركته مع النجم العالمي فاندام، بأغنية 'أنا اللهو الخفي'.

محمد رمضانمحمد رمضان

ونشر محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي 'إنستجرام' صورة له من إعلان إتصالات العام الماضي معلقا :'أقوى كارت في مصر للسنة الرابعة قريباً الإعلان والأغنية اتصالات محمد رمضان، ثقة فى الله نجاح'.

Are you ready ?! 🦾🔝🚀🔥 #أقوى_كارت_في_مصر للسنة الرابعة قريباً الإعلان و الأغنية #اتصالات #محمد_رمضان #top #ثقة_في_الله_نجاح ☝🏽

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on Nov 7, 2020 at 7:17am PST

وبعدها نشر محمد رمضان فيديو قصير من الإعلان الذي يطرحه في موسم رمضان المقبل حيث تقول كلمات الأغنية :'بأظهر في أي حته بأخد اللقطة تاعبكوا قوي ما أنا حراق شطة، تلعب معايا يبقى أنت في ورطة، ده أي كارت فيكوا جبني أونطة'، وظهر في آخر الفيديو تعليق 'قريبا'.

El Top S🔥🔥N #ثقة_في_الله_نجاح 🔝🦾

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on Nov 7, 2020 at 9:55am PST

وفي وقت سابق نشر الفنان محمد رمضان، صور جديدة له عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي ' الفيس بوك'، صباح اليوم، مع أحدث سياراته في دولة الإمارات بدبي، وهي رولز رويس كولينان 'بلاك بادج' موديل 2020، والتي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الأستخدامات الـ'SUV'، النسخة المحسنة من كالينان القياسية.

وعلق خلال الأيام القليلة الماضية على صورة له قائلا:'اشتريت سيارة رولز رويس كولينان 2020 بلاك بادج'، ووجه الشكر لمالكي المعرض الذي اشتري منه السيارة على حسن الاستقبال وسرعة الإنجاز في العمل وقدم الشكر على رقم اللوحة المميز والتي يحمل رقم (دبي 1111)'.

WhatsApp
Telegram