اعلان

آدم وهدان طفل مسلسل ما وراء الطبيعة: أتمنى أن أصبح طيارًا

آدم وهدان
آدم وهدان

أعرب الطفل آدم وهدان عن سعادته الكبيرة بالنجاح الذي حققه في مسلسل ما وراء الطبيعة الذي يعرض على منصة نتفليكس العالمية ونال العمل الإشادة الكبيرة وحقق نسبة مشاهدة وتقييمات عالية.

وقال آدم وهدان، في تصريح لأهل مصر، إنه شارك من قبل في عدة أعمال منها فيلم خلاويص مع أحمد عيد وايتن عامر ومسلسل عزمي واشجان مع حسن الرداد وايمي سمير غانم وفيلم نادي الرجال السري مع كريم عبد العزيز وغادة عادل وفيلم عيش حياتك مع سامح حسين ومسلسل كلبش 3 مع أمير كرارة ومسلسل لآخر نفس مع ياسمين عبد العزيز، ولعبة النسيان مع دينا الشربيني.

وأضاف آدم، أن المخرج عمرو سلامة رشحه للدور، وتولت والدته مهمة تحفيظه الكلام والتدريب على الدور الذي يؤديه، لافتا إلى أن الكلام كان سهلا عليه، والمخرج عمرو سلامة كان يوجهه خلال تصوير العمل بما يجب فعله وما لا يجب، وكان يطلب منه تجسيد مشاعر الخوف والبكاء في بعض المشاهد.

وأشار وهدان إلى أن أصعب مشهد في التصوير عندما وضعت الشبح يدها على فمه فظل يجري وهو يترتعد خوفا، كما وجد نفسه في مكان مظلم لا يرى اي شيء وتفاجئ بالشبح تقترب منه.

ولفت آدم، أن الفنان أحمد أمين يحبه وأصبحوا أصدقاء في كواليس العمل وكانا يلعبا سويا وأخبره انه سيشركه معه في الأعمال المقبلة له، لافتا إلى أن أمين أهلاوي مثله.

وتابع، أن أسرته في البيت صفقوا له وأخبروه أنه أدى كل المشاهد جيداً، مؤكداً على أن الجميع يشجعه كثيرا، متمنياً عندما يكبر أن يظل يعمل في التمثيل ويصبح أيضا طياراً.

وعن أعماله الجديدة قال سيعرض له الجزء الثاني من مسلسل الآنسة فرح، ويقدم في العمل دور ابن الفنانة أسماء أبو اليزيد، كما ينتظر عرض فيلم النمس والإنس مع الفنان محمد هنيدي ويقدم هنيدي شخصية خاله.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل