اعلان

"هوريك الوجع ألوان محدش هيحلك مني".. هل قصدت بوسي الرد على والدها في أغنيتها الجديدة؟ (فيديو)

بوسي
بوسي

تستعد المطربة بوسي، لطرح أحدث أغانيها بعنوان 'أنا الدنيا' خلال الفترة المقبلة عبر صفحتها الرسمية بموقع المشاهدات العالية الشهير بـ 'يوتيوب'، وذلك بعد فترة غياب عن الساحة الغنائية.

ونشرت 'بوسي' عبر صفحتها الرسمية بموقع 'إنستجرام' فيديو قصير لكلمات الأغنية معلقة :'أنا الدنيا اللي حتوريك نجوم الليل في عز الظهر' من كلمات أغنيتي الجديدة أنا الدنيا، أغنية لها حالة خاصة جدا عندي'.

"انا الدنيا الي حتوريك نجوم الليل في عز الظهر ...." من كلمات اغنيتي الجديدة #انا_الدنيا ، اغنية ليها حاله خاصة جدا عندي يا رب تعجبكم.... @craftmedia انتاج @hamdybadr #بوسي #كرافت_ميديا #حمدي_بدر

A post shared by Bosy (@bosyofficial) on Nov 9, 2020 at 11:53am PST

وتقول كلمات الأغنية 'أنا الدنيا اللي هتوريك نجوم الليل في عز الضهر، أنا الدنيا اللي هتخليك تحس أنك من غير ضهر، أنا الدنيا اللي هتربيك وهتهينك وهتذلك، هوريك الوجع ألوان محدش هيحلك مني'.

وتساءل عدد من الجمهور ومتابعي بوسي، عن السبب في تلك الأغنية هل قصدت الرد على والدها بتلك الطريقة خاصة في تلك الفترة بعدما خرج وقال في عدة تصريحات أنها أهملته ولم تنفق عليه منذ 3 سنوات ويحتاج لعملية في عينيه.

وأحيت الفنانة بوسي، حفل زفاف الفنانة هنادي مهنا وأحمد خالد صالح في أحد فنادق القاهرة الكبري بحضور عدد من النجوم أبرزهم هاني رمزي ومحمد الشرنوبي وزوجته راندا رياض وتيام قمر وملك وليلي أحمد زاهر وغيرهم.

وتداول فيديو النجمة بوسي خلال حفل الزفاف حفل ترقص مع العروسين على أغنية 'أخواتي' للمطرب شحتة كاريكا وأغيتها 'آه يا دنيا'، يأتي ذلك في أول ظهور لها بعد خلافها مع والدها محمد شعبان.

WhatsApp
Telegram