اعلان

أول ظهور لنشوى مصطفى بعد تعافيها من فيروس كورونا (صور)

نشوى مصطفى
نشوى مصطفى

أعلنت الفنانة نشوى مصطفى في بث مباشر عن شفائها من فيروس كورونا المستجد حيث وصفت تجربتها المريرة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وكشفت عن الطاقم الطبي الذي ساعدها في تخطى المحنة بمستشفى العزل بالعحجوزة.

نشوى مصطفىنشوى مصطفى

وقالت نشوى في الفيديو:'دخلت هنا وأنا بموت بفضل دعواتكم والملايكة الموجودة هنا أنا دلوقتي بقيت أحسن من الأول ومروحه بيتي، واستعرضت طاقم أطباء المستشفى الذين عالجوها في الفترة الماضية حيث وجهت لهم الشكر والتقدير على ما بذذلوه معها حتى تتعافي من فيرسو كورونا'.

وننشر أبرز الصور بعد تعافي الفنانة نشوى مصطفى من فيروس كورونا المستجد، عقب خروجها من المستشفى في الفور مرتدية كمامة طبيبة وتستعرض رحلى مرضها مع الأطباء

نشوى مصطفىنشوى مصطفى

نشوى مصطفىنشوى مصطفى

كما كتبت نشوى مصطفى عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي 'فيس بوك': 'لله الحمد والشكر لله الحمد والشكر لله الحمد والشكر — من الموت للحياة — بفضل الله ودعوات حضراتكم والله — وبفضل وزارة الصحة المصرية ومستشفى الحكومية واطباء وممرضين وحكيمات المستشفى الحكومة — خمس دقايق وحاكون لايف مع حضراتكم من المستشفى'.

نشوى مصطفىنشوى مصطفى

وكانت الفنانة نشوى مصطفى كشفت، خبر عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد كوفد 19، وذلك من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت نشوى مصطفى على فيسبوك قائلة: 'ادعولي عملت أشعة مقطعية على الرئة والنتيجة لسه طالعة وللأسف كورونا.. أي حد اتقابلنا خلال الفترة اللي فاتت أرجوكم يعمل تحليل'.

نشوى مصطفىنشوى مصطفى

وأضافت نشوى مصطفى قائلة: 'ادعولى عملت اشعة مقطعية على الرئة والنتيجة لسه طالعة وللاسف كورونا — اي حد اتقابلنا خلال الفترة اللي فاتت ارجوكم يعمل تحليل — لو سمحتم الموضوع مش سهل ماتستهونوش خللو بالكم الكورونا رجعت بشدة — الم رهيب ربنا مايكتبه على عدو ولا حبيب - ربنا يحافظ عليكم يارب – ادعولي'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو