اعلان

هل تنتحر شيرين عبدالوهاب بعد طلاقها من حسام حبيب؟.. الفنانة تجيب

حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب
حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب

أثارت المطربة شيرين عبدالوهاب، الجدل من جديد بعد تداول أنباء عن طلاقها من زوجها المطرب حسام حبيب؛ بعد أخذه مبلغ مالي من رصيدها البنكي دون أن تدري، وهو ما جعل الجميع يتطرق في حياتها الشخصية ويعيد تفكيرهم في انتحارها من قبل إذا حدث طلاق بينهما في أحد المرات.

حيث قالت المطربة شيرين عبدالوهاب في برنامج 'تخاريف' مع الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة 'mbc'، إنها حاولت الانتحار أكثر من مرة لمرورها بظروف نفسية صعبة، معقبة: 'ربنا يسامحني ويغفر لي، وكانت تجربة صعبة وأتمنى محدش يفكر في الموضوع ده'.

وأضافت أنها تتناول أدوية مضادة للاكتئاب: 'أنا شخصية دمها حامي، وروحت لدكاترة نفسيين كتير، وبتعالج الآن مع طبيب أمريكي وفكرت قبل كده في الإنتحار، موضحة أنها لا تريد الانتحار مرة أخرى ولن تقبل على تلك الفترة'.

وأردفت: 'كان نفسي أتجوز دكتور نفساني، وزوجي بعتبره فعلا دكتور نفساني، وأول ما اتجوزته تخلصت من حاجات كتير مش كويسة، وهو كمان أول ما اتجوزني قال لي أنا خايف، وقولتله ننسى كلمة خوف في حياتنا'.

وخرجت الفنانة شيرين عبدالوهاب، في أول تعليق لها لتوضح حقيقة طلاقها من زوجها حسام حبيب؛ بعد تداول أنباء عن طلاقهما أمس الاثنين بسبب مبلغ مالي أخذه الأخير من حساب زوجته.

شيرين عبدالوهاب توضح حقيقة طلاقها

وكتبت شيرين عبدالوهاب عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة الشهير تويتر: 'السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إحنا بألف خير'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً