اعلان

محمد الشرنوبي يكشف حقيقة تقديمه قصة صعود حسام حبيب في "لؤلؤ"

محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي

انتشرت العديد من الأنباء عبر المواقع الإخبارية خلال الساعات الأخيرة الماضية حول تقديم المطرب محمد الشرنوبي لشخصية الفنان حسام حبيب ضمن أحداث مسلسل "لؤلؤ" الذي تقوم ببطولته النجمة مي عمر حاليا مع الفنانة نيرمين الفقي، وأحمد زاهر وإدوارد وغيرهم من الفنانين.

وقال "الشرنوبي" في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر" أن ما نشر غير صحيح وعار تماما، نموضحا أن دوره لم يتطرق عن الحديث لحياة حسام حبيب أو قصة كفاحه في مجال الغناء، مردفا:"معرفش الناس بتقول الكلام ده على اي أساس، هما هيضحكوا على الأخبار دي أول ما يتعرض المسلسل".

ويواصل الفنان محمد الشرنوبى تصوير مشاهده الخاصة بالحكاية الأولى ضمن أحداث فيلم "قمر 14"، من إخراج هادى الباجورى، حيث يتضمن الفيلم 5 حكايات مختلفة، وتضم كل حكاية أبطال مختلفين، حيث تعد حكاية الشرنوبى هى الأولى، ويشارك فيها الفنانون غادة عادل، كريم فهمى، عارفة عبد الرسول، محمد مهران.

مسلسل "لؤلؤ" تدورأحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر التى تجسد دور مطربة تبحث عن النجومية كل من الفنان أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل وعدد آخر من الفنانين وتأليف محمد مهران وإخراج محمد عبدالسلام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أهل مصر» تنفرد بتفاصيل رفع أسعار باقات المحمول والإنترنت في مصر