اعلان

بعد نفيه علاقته بالعمل.. ننفرد بنشر صور توقيع محمد الشرنوبي للتعاقد على "ريتسا"

محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي

صرح المطرب محمد الشرنوبي لعدد من المواقع الإخبارية، في عدد من اللقاءات أنه لا يعلم شيئًا عن ترشحه لفيلم 'ريتسا'، الذي ذكر اسمه كأحد الأبطال المشاركين، مشيرًا إلى أنه لم يتم ترشيحه للعمل ولم يتحدث معه أحد بخصوصه، وهو منشغل حاليًا بفيلم سينمائي آخر.

تواصلت 'أهل مصر' مع المطرب منذ فترة قصيرة، مؤكدا في تصريحات خاصة ننفرد بها أنه يشارك في العمل ولكن لا يستطيع أن يفصح عن الدور.

واستكمالا للانفراد ننشر مجموعة من الصور، تؤكد تصريح محمد الشرنوبي لـ'أهل مصر' حيث تعاقد مع منتج الفيلم أيمن يوسف في وقت سابق، ووفقا أيضا لما أكده المؤلف معتز فتيحة.

محمد الشرنوبي يتعاقد على ريتسامحمد الشرنوبي يتعاقد على ريتسا

ومن باب المهنية، أكدت مصادر صناع العمل، أن الصور لتعاقد المطرب على الفيلم الجديد، وليس كما زعمت المواقع الإخبارية بأنه ليس تعاقد على فيلم ريتسا.

محمد الشرنوبي يتعاقد على ريتسامحمد الشرنوبي يتعاقد على ريتسا

وتعكف الجهة المنتجة خلال الفترة المقبلة للتعاقد مع عدد من النجوم للمشاركة في أحداث الفيلم، بعد انضمام مايان السيد، ومحمد الشرنوبى، وأحمد حاتم، ومحمود حميدة.

وفيلم 'ريتسا'من نوعية الأفلام الرومانسية ويعني 'أنثى البحر'، حيث تعود معتز فتيحة مؤلف العمل على ذكر تلك المصطلحات من قبل مثل فيلم 'ريجاتا' للفنان عمرو سعد.

ويواصل الفنان محمد الشرنوبى تصوير مشاهده الخاصة بالحكاية الأولى ضمن أحداث فيلم 'قمر 14'، من إخراج هادى الباجورى، حيث يتضمن الفيلم 5 حكايات مختلفة، وتضم كل حكاية أبطال مختلفين، حيث تعد حكاية الشرنوبى هى الأولى، ويشارك فيها الفنانون غادة عادل، كريم فهمى، عارفة عبد الرسول، محمد مهران

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً