اعلان

"انا بتشال يا اخوانا" ندى رحمي تحتفل بأهم يوم في حياتها

ندى رحمي
ندى رحمي

اصبحت الفنانة ندى رحمي حديث السوشيال ميديا بعد أن نشرت صورة لها عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام وابن خالها يحملها بيد واحدة، بعد أن فقدت الكثير من وزنها وانتشرت شائعات حول خضوعها لعمليات تجميل.

ندى رحمي تخسر 100 كيلو

ونفت هذه الشائعات وقالت، إنها اتبعت نظام غذائي وهذا ما أدى إلى فقدان الوزن الزائد حيث كتبت على موقع الصور والفيديوهات انستجرام 'الحدث الأهم ف حياتي من يوم ما خسيت أنا بقيت بتشال بإيد واحدة يا جماعة اقدملكم التنين محمد ابن خالي'، وقالت، إنها فقدت 100 كيلو.

وحصلت الفنانة ندى رحمي على الكثير من الانتقادات بعد حملها بهذه الطريقة قامت بالرد على جمهورها قائلة: 'للناس اللي خايفة على ضهر ابن خالي، احنا عيال عيلتنا رجالة و بيشلونا بإيد واحدة'.

تشجيع الجمهور لندى رحمي

و نرصد لكم بعض من تعليقات جمهورها حيث كتب إحدى جماهيرها 'بسم الله ماشاء الله تبارك الرحمن انتي خسيتي جامد عقبالي'، وقال أحد جماهيرها مشجعا 'عاااااش يا نووووودي'، وكتبت إحدى جماهيرها 'انتي جميله في جميع الأحوال يا ندى والله'.

أخر أعمال ندى رحمي

كان أخر ظهور للفنانة ندى رحمي في أول حلقات الموسم الثالث من برنامج البرنامج مع المذيع والدكتور باسم يوسف حيث قامت بدور الطباخة ثم ظهرت في البرنامج بعدة أدوار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: القضية الفلسطينية صلب قضايا المنطقة